57- غير متوقع.

327 34 33
                                    

┌──═━┈━═──┐

إحساس غرفتي المألوف، رائحة الراميون- وجبتي الليلية، منظر ستارة قوس قزح خاصتي وصوت طقطقة ساعة دورايمون التي على طاولتي.

كل ذلك لم يخترق حواسي وبدلا من ذلك غمر ظلام الكهف رؤيتي.

هاه؟ لماذا مازلت هنا؟

تسارعت نبضات قلبي في ذعر. اهدأي يا ستار، ربما كانت أفكاري مشوشة ومنعت السحر من العمل.

نظرت للأعلى لأرى القمر الأحمر من ثم تفحصت القراصنة، جميعهم ينظرون إليه وكأنهم مسحورين. لا أملك أدنى فكرة عن كيفية كسر اللعنة. حسنا سأكتشف من الكتاب بمجرد خروجي من هنا.

ولذلك قمت بتمني الأمنية مرة أخرى.

أرحت أعصابي مغمضة عيني ومتمنية العودة لعالمي الحقيقي من ثم فتحتهما.

تبا! مازلت في الكهف.

تملكني الفزع، لا بد أن هناك شيء خاطيء.. هل لأنني لم أقم بطقس الدم؟

التفت لأورورا لأجدها تخفض رأسها بينما تعانق جسدها فهمست لها لئلا أقاطع الأخرين "هل أنت متأكدة أنه لا يجب أن أسقط دمي في الماء؟"

أومأت بدون أن ترفع رأسها فحككت فروة رأسي وحركت كتفي في غير اهتمام من تصرفها الغريب.

حسنا لنحاول مرة أخرى.

ضممت كلتا يداي ثم أغلقت عيني ورحت أتمتم باسمي الحقيقي وعنواني الكامل، ربما لا يعرف هذا العالم أين أعيش.

لكن فجأة صدحت صرخة مدوية محطمة صمت المكان.

اقشعر بدني منها وسرعان ما رفعت رأسي نحو مصدر الصوت، الصرخة جعلت القراصنة يتفرقون ليجتمعوا حول الشخص الذي استمر في الصراخ.

كل صرخة كانت تحتد أكثر فأكثر حتى بدت غير آدمية.

"ما الذي يحدث؟!" صاح هونغجونغ على الحشد من ثم أشار لسونغهوا بتفحص الموقف لكن الأخير لم يخطو خطوة إلا وأفلت أنينا متألما مغطيا أذنيه وقد سقط على الأرض.

انهياره أفزع الرجال الذين تراجعوا على الفور مبتعدين عنه وفقط الشجعان منهم من راحوا يتفقدونه.

"أيها الطبيب!" خطى هونغجونغ نحو سونغهوا بسرعة مناديا يوسانغ الذي كان يقف بجانبي وسرعان ما ركض نحو سونغهوا الممد على الأرض بينما يتنفس بتثاقل ويكبح ألمه، يداه تقبضان بقوة على رأسه والدماء تنساب من أذنيه.

Star Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن