┌──═━┈━═──┐
"ووندرلاند."
حمل النسيم الخفيف همسات الرجل بجانبي لمسامعي بينما عمل ضوء القمر على جعل ملامحه الحادة أخف وطأة على قلبي، خصلاته متوسطة الطول راحت تتراقص مع الهواء ونظراته الصامدة مركزة على الجزيرة أمامنا.
"آمل أن تكون ووندرلاند." قلت رغم أنها مجرد أمنية فالموقف بأكمله غريب جدًا، أعني نحن نجونا بطريقة ما من الدوامة والكراكن من ثم استيقظنا لنجد أمامنا جزيرة غامضة في منتصف اللامكان.
لم يجد القراصنة بدًا من استكشافها حيث أرسل هونغجونغ فريقا بقيادة المساعد الأول رفقة المقاتل ورئيس المدفعية وبعض الرجال لتفحص المنطقة.
منعني هونغجونغ من الذهاب معهم لأنه شك أن الجزيرة قد تكون مخبأ للوحوش لذلك أخبرتهم بصفات ووندرلاند قدر ما تذكرت.
وبينما نحن في انتظار الأخبار الجيدة عمل باقي الطاقم على إصلاح السفينة. لسوء الحظ فهم فقدوا بعضا من رفاقهم لكن السفينة ليست في حال سيء جدا.
"لم تكن المعجزات إلى جانبنا قبلا." قهقه هونغجونغ ببهوت وكلتا يديه تقبضان على سور سطح القيادة.
تشاؤمه جعل المرارة تغمر حلقي، أتفهم أن رحلته للمُلك شاقة لكن نحن أحياء ونتنفس وهذا يجعلني أرغب في معارضة ريبته.
هو من الشخصيات الرئيسية ومن الطبيعي أن يقف الحظ بجانبه حتى لو واجه بعض الصعوبات في الطريق، كل هذا لأجل خط سير القصة.
أوه لحظة.. لقد كانوا يموتون في أخر فصل...
"أي شيء قد يحدث." أكدت عليه، منذ أنه حكم علي بالإنتقال لهنا فقد أكون عاملًا فاصلا في تغيير قدرهم البائس أو ربما اختصار القصة ورميهم لهلاكهم بطريقة أسرع.
آمل ألا يكون الخيار الثاني هو الصحيح.
من ثم بدأت بالدعاء في عقلي بأن تكون تلك الجزيرة ووندرلاند.
"لا أؤمن بالمعجزات." أفلت هونغجونغ السور يواجهني، عيناه الحادتان تلمعان برقة "حتى جاء اليوم الذي خطوت فيه على سفينتي."
توسعت عيني بسبب اعترافه، رغم أنني مازلت غاضبة بعض الشيء من الفوضى التي اختلقها في المطبخ إلا أن قلبي المسكين بدأ في النبض بتسارع.
الرجل الذي أمامي ليس ملك القراصنة المسيطر... إنه هونغجونغ الذي أحب.
كلما كان معي تتغير شخصيته.
أنت تقرأ
Star Illusion
AventuraArabic version. Completed. هل انتقلتُ للتو داخل قصة خيالية لفرقة أيتيز؟! بل وقصة للقراصنة! لكن بدلًا من أصبح -البطلة-، أصبحتُ شخصية معدومة الاسم ستموت في الفصل الأول!! لا، لن أسمح لهذا بأن يحدث. أنا سأنجو، و آسفة أيتها -البطلة-.. سأستولى على مهنتكِ...