11- شراء الأصوات

413 38 35
                                    

┌──═━┈━═──┐

توقف الذكر ذو الخصلات الحمراء أمامي و وويونغ بعدما سار نحو مقدمة السفينة فحياه رئيس البحارة "آيي يا رفيق، أقوم بتعريفها على أرجاء السفينة."

رسم ثغر مينغي دائرة ثم ناظرني لأبتسم له، شخصيته من مفضلاتي بعض الشيء فهو صاخب، جريء وصانع المزاج في الفريق.

"أوه الرائية، أين الأخرى؟" نظر يمينًا وشمالًا لكنه لم يجد الفتاة الجميلة فأجابه وويونغ في تملق "لم ترد المجيء."

لمعت خيبة الأمل في عيني رئيس المدفعية لكنه أخفاها سريعًا.

هل هذه علامة على أن أحدهم معجب؟ واو، قصة الحب تتطور أسرع من القصة الأصلية.

"هل تطوعت؟ أم-" تابع مينغي التساؤل لكن الأخر قاطعه "لا، طلب القبطان مني هذا."

"همم." همهم مينغي في غير اهتمام ثم التفت نحوي. "آنسة ستار، أحتاج لإعلامكِ بأمر في غاية الأهمية." نظر حوله ثم أحاطت ذراعه اليمنى كتفي مقتربًا مني بعدما وجد أن المكان فارغ.

تصنم جسدي منتظرة في ترقب ما سيدلي به فهمس "ماذا لو قمتِ بالتصويت لي حين نقوم بانتخاب القبطان الجديد؟"

"انتخاب القبطان؟" قلتُ أناظره في حيرة لكنه صاح في همس "لا تكوني صاخبة! قد يسمعنا الأخرون. لا أعرف متى قد نقوم بانتخاب قبطانٍ جديد لكنني أحتاج لتصويتكِ وأخبري الفتاة الأخرى بأن تصوت لي أيضًا."

إذن هو ليس معجبًا بأورورا بل يريدها أن تصوت له؟؟ وما المشكلة مع انتخاب القبطان؟ هذا لم يظهر في خط سير القصة لذا أنا مشتتة.

هل يحاول الإطاحة بهونغجونغ؟

"غبي، هي ليست من طاقمنا حتى." ظهر صوتٌ جديد مظهرًا الفتى ذو الشعر الأسود المسؤول عن المعدات والذي هبط من الصاري الأمامي متوقفًا أمامنا.

قميصه الكريمي ملتصق بجسده ذو العضلات المفتولة بسبب تعرقه الغزير وحسنًا توقفي يا ستار، هذا بالتأكيد وقتٌ غير مناسبٍ للإعجاب.

شتتتُ حدقتاي سريعًا لكن الأوان قد فات فوويونغ لاحظ تحديقاتي وأعطاني ابتسامة -أعرف ما تفكرين فيه-.

"لا يهمني طالما أستطيع تأمين أصواتي." هز مينغي كتفيه في غير اهتمام جاعلًا الأصغر يدحرج حدقتيه ثم تحدث لي "لا تهتمي له، هو دائمًا ما يفعل هذا مع الجدد." يبدو أكثر ودًا عن هالته داخل الإجتماع سلفًا.

"لماذا تريدون انتخاب قبطان جديد؟" سألتُهم في حيرة فأجابني مينغي بفخر "حسنًا، موقع قبطان انتقام ملك القراصنة يناسبني." لكن كلا من وويونغ وجونغهو دحرجا مقلهم لجرأته.

Star Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن