59- نجمة بنفسجية.

316 34 8
                                    

┌──═━┈━═──┐

يجب أن أحذر أيتيز.

قبضت على مقبض الباب والخوف يتنامى في قلبي لكن ليس هذا الوقت المناسب لأكون جبانة.

اتخذت قراري بعد استجماع شجاعتي الغير موجودة ثم فتحت الباب وأخرجت رأسي لأتفقد الرواق.

كاد قلبي يتوقف حين رأيتُ أنصاف وحوش تقف عند الباب حيث اتضح أنهما چيم وجاك بالشعب المرجانية الملتصقة برؤوسهما.

"هل المكان آمن بالخارج؟" سألتهما حين سمعت الصرخات التي باتت واضحة الآن.

تبادل الأخوان النظرات حتى أجابني چيم "في تلك اللحظة، لا وحوش على السفينة. الطاقم يحمي السفينة من الوحوش التي تحيطنا لذا الوضع يعتبر غير آمن ولذلك القبطان يأمرك بإلتزام غرفتك."

أومأت، من الجيد سماع أن الوحوش لم تصل للسفينة بعد مما يعني أنه مازال لدي الوقت لتحذيرهم.

عدت للغرفة لأرتدي حذائي ثم تسللت للخارج قبل أن يلاحظ الأخوان منضمة لمجموعة من الرجال الذين يحملون الأسلحة ويتجهون للسطح العلوي.

وخلال تلك الفوضى حشر جيم وجاك نفسهما في الحشد ليقتربا مني حين أدركا هروبي لكنني تجاهلتهما فكل ما يهمني هو توصيل حلمي لأيتيز.

حلم غريب ظهر منذ قليل، امرأة تخبرني أن أتبع نجمة بنفسجية. كنت لأظن أن هذا مجرد حلم بلا معنى لكن حقيقة أنني لم أحلم قبلًا منذ وصولي لهذا العالم تخبرني أن هذا الحلم مهم بلا شك.

"توقفي يا آنسة ستار، يجب أن تبقي في غرفتك!" صاح جيم ثم تبعه جاك "سيقتلنا القبطان!"

صحتُ حين شعرت ببعض الأسف عليهما فور ركضي بشكل أسرع "لا، يجب أن أجد هونغجونغ!"

وصلت للسطح العلوي بسرعة ورأيت الرجال مصطفين عند السور ويصوبون بأي سلاح للأسفل، كانت الطلقات والقنابل مستمرة بشكل لا نهائي لدرجة أنني غطيت أذني بسبب علو الصوت.

لا بد أن هونغجونغ في غرفة القيادة يقود السفينة.. سرعان ما ركضت نحو السلالم المؤدية لسطح القيادة بينما تابع جيم وجاك ملاحقتي.

"هونغجونغ، يجب أن تسمعني..." لهثت بثقل فور رؤية هيئة عند دفة القيادة.

"ماذا تفعلين هنا بحق الجحيم؟!" زمجر المساعد الأول بينما يقبض بكلتا يديه بقوة على العجلة، عينيه المظلمتين مركزتين علي بنظرة قاتلة.

من بين كل الناس هنا، لماذا يجب أن يكون سونغهوا؟ هو لن يصدقني ولو في أحلامي.

Star Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن