┌──═━┈━═──┐
'هـ...هـ...هي.....'
في فراغ اللاشيء صدح صوت ضعيف من بعيد، كان صوتا هادئا جدا وخافتا لدرجة أنني سمعت بالكاد ما يقوله.
'ما الذي قلته؟' صدح صوتي حين سألت الشخص.
في تلك اللحظة أدركت أن الأرجاء حولي شديدة الظلمة والأسوأ أنني لا أشعر ولا أستطيع تحريك جسدي.
لا أملك أدنى فكرة عن كيف انتهى بي الأمر في هذا المكان وقد تسارعت نبضاتي حين تسرب شعور الفزع لي 'ما الذي يحدث؟!'
مرت لحظات من الصمت حتى رد عليّ صوت أنثوي أكثر وضوحا 'هـ... هي...قادمة...'
فتحت عيني على مصراعيها مختنقة في الهواء وكأن أحدهم يلكمني في صدري. سعلت عدة مرات وسحبت نفسا عميقا محاولة تخفيف حدة نبضاتي. الصداع الحاد الذي شعرت به سابقا تركز على جانب رأسي وجسدي ساخن بعض الشيء وثقيل لكنه أفضل من ذي قبل.
رأيت السقف الخشبي المألوف لغرفتي وسرعان ما جلست ببطء مفكرة كيف انتهى بي الأمر هنا.
أخر ما أذكره هو إنقاذ ثلاثي الشيطان لي من القبطان آرو ثم عدنا للسفينة وبعدها...
اختنقت في لعابي حين ترآت أمامي ذكرى محرجة، لقد زيفت فقداني لوعيي لأهرب من التوتر بين الطبيب ورئيس البحارة وفجأة صاح هونغجونغ باسم يوسانغ ورغم أنني كنت أغلق عيني إلا أنني شعرت بتحديقات الأخرين.
في النهاية فاز يوسانغ وحملني لغرفتي وبعدما تفقد حالتي طلب من مساعده أن يحضر لي الكابوس الأخضر وتركني لأرتاح وقررت النوم لأنني لا أريد شرب الدواء المر.
قوطعت أكاري حين سمعت حركة بجانبي فأدرت رأسي في تفاجؤ لأرى هيئة أنثوية على سرير أورورا.
"أورورا؟"
"من هي أورورا بحق الجحيم؟" سألني صوت غير لطيف وهذه النبرة لا تعود للبطلة بكل تأكيد.
"أوه يوجين." كيف نسيت أن أيتيز لن يسمحوا لي بمقابلة أورورا وحدي. التفكير بشأنها يجعل من الكآبة تغلف قلبي، أتساءل كيف هو حالها. قد تكون خائفة بشدة في تلك الغرفة المظلمة ولا أحد معها ليخبرها بما يحدث.
"تبدين حزينة جدا أنني لست تلك الفتاة أورا لكن من الآن فصاعدا أنا رفيقتك في الغرفة." قالت يوجين بنبرتها الوقحة كالعادة.
"أوه!" لم أتوقع تلك الأخبار، قولها أنها رفيقتي الجديدة يعني أنها انضمت للطاقم؟ يبدو أنه فاتني الكثير بسبب نومي.
أنت تقرأ
Star Illusion
AventuraArabic version. Completed. هل انتقلتُ للتو داخل قصة خيالية لفرقة أيتيز؟! بل وقصة للقراصنة! لكن بدلًا من أصبح -البطلة-، أصبحتُ شخصية معدومة الاسم ستموت في الفصل الأول!! لا، لن أسمح لهذا بأن يحدث. أنا سأنجو، و آسفة أيتها -البطلة-.. سأستولى على مهنتكِ...