53- ماكر.

413 36 36
                                    

┌──═━┈━═──┐

حقيقة فقدان أورورا لعقدها وضعتني في فوضى فبدونه لن نتمكن من الوصول لووندرلاند، الجزيرة مكان أسطوري ومن النادر أن يخطوه أي بشري وليس مكانا يجده البحارة بالصدفة.

أشك أن الحظ قد يكون بجانبنا منذ أننا فقدنا القلادة.

كنا نبحر بلا وجهة محددة للأيام الفائتة بعد العاصفة وكان القراصنة مضغوطون فمثلث برمودا عبارة عن مقبرة وكلما مكثنا هنا كلما زادت فرصة أن ننضم للسفن الغارقة في عمق البحر.

لم يجدوا إلا الإعتماد علي، الرائية العظيمة التي كذبت في كل حين لتنقذ نفسها في هذا العالم القاسي.

"أحتاج وقتًا للحصول على نبوءة."

كان هذا عذري لأحصل على بعض الوقت لتذكر القصة وكان هونغجونغ لطيفا كفاية ليتركني كذلك لكن حين استغرقت وقتا طويلا بدأ ينفذ صبره وأعرف أن موتي يطرق بابي.

لذلك يونهو هو منقذ حياتي، كنت أصلي كل يوم لتمكن من تحديد موقعنا الحالي لكن منذ ذلك اليوم العاصف والغيوم الثخينة تملأ سماء الليل والضباب يمنع ضوء الشمس طوال اليوم.

كان الجو يزداد سوء كما قلت في الاجتماع فهناك عواصف في كل يوم وحرارة قارصة البرودة أو شديدة الحرارة وقد بدأ الطاقم يمرضون من هذا الطقس الغير متوقع بما فيهم أنا.

"أ-أنا أتجمد." تصادمت أسناني من الإرتعاش بينما أعانق جسدي بمعطف الفرو الأحمر الذي أعاره هونغجونغ لي.

اليوم ولسوء الحظ يوم قارص البرودة وللأسف فالطاقم ممنوعون من إشعال النار لئلا يحرقوا السفينة وما نفعله الآن هو التجمع سويًا وتجنب الصعود للسطح العلوي للهرب من الرياح الباردة.

وطبعا المطبخ يبدو أفضل مكان للاختباء من البرد لأنه المكان الوحيد المسموح فيه بإشعال النار.

تجمع الرفاق معي وأورورا على طاولة واحدة لتناول الفطور.

"أنا أيضًا." ارتجف مينغي بجانبي يلف نفسه ببطانية ضخمة بنية رغم أنه يرتدي العديد من المعاطف السوداء تحتها والأخرون لم يختلفوا عنه. الطبقة الثقيلة من الملابس تجعلهم يبدون منفوشين وهذا يجعلني أرغب في اقتراح عناق جماعي.

رفعت المعلقة بيدي المرتعشة لكنها اهتزت لدرجة أنني سكبت الحساء على معطفي، معطف هونغجونغ لأكون دقيقة.

آه تبا! معطفه المفضل عليه بقعة من حساء الخضراوات الأصفر لكنه لن يغضب مني منذ أنني كنزه الصغير.

Star Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن