66- طلقة.

317 30 31
                                    

تنويه: الفصل يحتوي على مشاهد عنيفة ودموية.
┌──═━┈━═──┐

"لماذا لم تودع ستار؟"

استند الطبيب على الطاولة الطويلة حيث كان رئيس البحارة بنفسجي الشعر يحدق بكومة من الخرائط.

"أنا مشغول." رد وويونغ بفظاظة بدون أن ينظر للأخر حتى.

دحرج يوسانغ عينيه بعد سماع عذر صديقه التافه، بعدما غادرت ستاري مع أخته افترق جونغهو عنه في طريقهما نحو غرفة القيادة لإنهاء عمله وهناك كان وويونغ يختبيء طوال النهار.

رغم أن إنشغاله صحيح بسبب ضغط العمل الذي حمله عليه القبطان إلا أنه كان يستطيع رؤية الفتاة وتوديعها ولو لدقيقة.

وبالتالي الإجابة الحقيقية هي يوجين.

"اعتقدت أن الأمور توضحت بالأمس، ألم يؤثر كلامي الكثير بك أبدا؟ لقد أسأنا فهمها لكنني أعرف أن هذا لا يبرر تصرفاتها لذلك جميعنا مخطئين هنا." صمت يوسانغ للحظات حين شعر بالذنب وكأن مئات الإبر تنخر قلبه، إنه أخ فظيع.. لقد فشل في العناية بأخته وكان أحمقا حين صدق أن انضمامه لأقوى جماعة من القراصنة سيؤمنهما من تلك المدينة الآثمة.

لكن ما حدث العكس.

"لقد وافقت على التحدث معها لكن انظر إليك تختبيء من مشاكلك كالجبناء." تابع بنبرة حادة وأكثر مرارة من دوائه السحري الكابوس الاخضر.

قبض وويونغ يده مبعدًا نظراته عن الخرائط لينظر للأخر "لم أوافق على أي شيء أبدا وليس هناك ما نتحدث عنه منذ اليوم الذي غادرتني فيه لذلك لا تذكرها أمامي مرة أخرى." وبعدما نطق بسخط مد يده نحو زجاجة الخمر النصف فارغة والتي تخص القبطان الضئيل لكن يوسانغ أمسك معصمه قبل أن يتمكن من شربها.

"إنها عائلتنا." حاول يوسانغ جاهدا كبت مشاعره لكن الأخر رد يسحب ذراعه "عائلتك أنت وليس أنا."

"لقد وعدت أمنا بحمايتها، حماية عائلتنا!" بسبب تعليق وويونغ اضطر يوسانغ لذكر كلمات أمه الأخيرة وسرعان ما ندم على ذلك فوويونغ تفاجأ ثم انقلب وجهه في غضب "لا تدخل أمنا في محادثتنا!" رد بحدة يقبض على الزجاجة بقوة وكأنه سيكسرها.

تردد يوسانغ وأشاح بنظره بعيدا وشعور العار يغمره، هو يعرف أنه لم  يكن عليه الضغط على وتر وويونغ الحساس لأن هذا الرجل اعتبرهما والديه أيضا.

موتهما كان صدمة كبيرة لهم وخصوصا وويونغ الذي فقد والديه مرتين.. والداه الحقيقيان كانا قراصنة وقتلا على يد الأسطول الملكي ووالده بالتبني مات بسببهم أيضا. لذلك انضم وويونغ لطاقم الانتقام لينتقم من هؤلاء القتلة ولم يخبر يوجين الحقيقة.

Star Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن