┌──═━┈━═──┐
أضاءت عدة شعلات شاطيء ووندرلاند حيث تفرق القراصنة السابقون حوله يجلسون في مجموعات صغيرة.
الرياح الباردة تضرب جسدي لكنني أشعر بالدفء لأن أصدقائي حولي، أنا جالسة بين يوجين ومينغي بينما أتناول فاكهة غريبة يبدو طعمها كخليط من الموز والمانجو وأستمع لقصة مينغي.
ليلة كتلك مثالية للنميمة... أقصد للحكايات.
زودني أيتيز بكل ما حدث معهم خلال سنة فبعد رحيلي قاموا بدفن أليس، كريس وجونغبين في الجزيرة ثم علقوا هناك لأسبوع لأن الانتقام غرقت في كبد البحر.
حين استعادت الحارسة قوتها أهدتهم سفينة صغيرة تعبيرا عن امتنانها لهم وراحوا يبحرون بها نحو المدن والجزر الصغيرة يتاجرون بالطعام والمؤن مبتعدين عن العيون.
والآن هم في حال سيء لأنهم فشلوا في إيجاد شريك للتجارة.
في المقابل اعترفت لهم بقصتي الكئيبة من عائلتي، رفاقي ومستقبلي المجهول وقد استمعوا لي بانتباه، قامت يوجين بإمساك يدي مصدرة أصواتا محبطة حين عرفت أنني لم أكن الابنة المفضلة في حين تنهد جونغهو مخفضا كتفيه في حزن فهو مر بنفس تجربتي.
لكن قصته اسوأ فهو وشقيقه أصبحا عدوين وفي النهاية أنقذ الأكبر حياته.
جميع أصدقائي شعرورا بالغضب خصوصا مينغي وقالوا أنهم لو عرفوا ظروفي كانوا ليجبروني على البقاء، كل ما استطعت فعله لهم هو الابتسام لأن كل هذا في الماضي.
الآن أشعر بسعادة وراحة لا مثيل لهما فالناس الذي أحبهم ويهتمون لأمري هنا ولدينا طعام مجاني كهذه الفاكهة الغريبة وأكلات البحر المتعدد، مكان مجاني للعيش وحمام طبيعي بمياه نظيفة.
لقد استحممت حرفيا في بحيرة الكهف واستعرت ملابس يوجين لأن ملابسي الأصلية كانت محل جدل كبير.
فبعدما فاجأني مينغي بسؤاله عن ملابسي أغرقني الجميع بنفس السؤال وسألوني عن نوع الملابس التي يرتديها الناس في عالمي وهل كانت غالية جدًا على أن أتحمل تكلفة الزي بالكامل أم أجبرني أحدهم على لبس هذا.
أتفهم قلقهم لكنني أمسيت أضحك لنصف اليوم وشرحت لهم أنه زي سباحة مقبول اجتماعيا في بعض أنحاء العالم من ثم أخبرني مينغي ألا أرتدي مثل هذه الملابس أمام الطاقم لأنه لا يثق بهم بينما يرمقهم في تحذير.
لا أظن أنني أملك الثقة الكافية لألبس هذا أمامهم مرة أخرى منذ أنني راهنت على مدى إثارة جسدي الحقيقي وفكرت حتى في رميه لكن الحارسة أخبرتني بأن أحتفظ بهم في حال احتجتهم مستقبلا وقد غمزت لي في تلاعب جاعلة من الحيرة تغلفني حتى الآن.
أنت تقرأ
Star Illusion
MaceraArabic version. Completed. هل انتقلتُ للتو داخل قصة خيالية لفرقة أيتيز؟! بل وقصة للقراصنة! لكن بدلًا من أصبح -البطلة-، أصبحتُ شخصية معدومة الاسم ستموت في الفصل الأول!! لا، لن أسمح لهذا بأن يحدث. أنا سأنجو، و آسفة أيتها -البطلة-.. سأستولى على مهنتكِ...