┌──═━┈━═──┐
نمتُ على الفور بعد تصفية الأمور مع أورورا.
في اليوم التالي تم احتجازنا في غرفتنا الصغيرة وهناك حتى حراس أمامها.
هؤلاء القراصنة صارمين حقًا في قوانينهم.
من الجيد أنهم مازالوا يطعموننا. أجل، نفس الطعام المالح لكن على الأقل أعطونا الماء بدل المشروب. ياللكرم.
بعد تناول الإفطار كنت ممدة على سريري أحدق بالسقف في شرود لساعات كوني لا أعرف ما عليّ فعله.
أشعر بالملل الشديد، لا شيء لأفعله.
الغرفة صغيرة جدًا للتجول في أنحائها والفتحة صغيرة جدًا لرؤية أي شيء بالخارج. الهواء الساخن بداخل الغرفة يخنقني ويجعلني أتعرق بالإضافة إلى أنني أشعر بالدوار والغثيان من حركة السفينة.
أدرتُ رأسي لأورورا التي كانت منهمكة في قراءة كتاب وجدته في خزانة ما وقطرات العرق على وجهها الملائكي لا تزعجها كونها تبدو هادئة بشكل مريب.
بعد محادثتنا القصيرة ليلة أمس، نحن بالكاد تحدثنا اليوم. أشعر أنها تتجنب التحدث معي، هي تعطي هالة مختلفة عن الكتاب الأصلي لذا قررتُ مراقبتها في حال خططتْ لفعل شيء غير متوقع.
من ثم استرجعتُ نفس المشهد في القصة حيث حُبست البطلة في غرفتها لحين الوصول لميناء رويال، ولكن هذا يستغرق ثلاث أيام واليوم الأول لم ينته حتى.. أشعر أنني بالون مفرغ.
هذا يكفي، لا يمكنني تحمل هذا أكثر!!
يجب أن أحمي حقي الخاص كوني فتاة القرن الواحد والعشرين!! لا يمكنهم احتجازي في غرفة من دون موافقتي!! العين بالعين!!
نهضتُ عن السرير على الفور مبعدة شعوري بالدوار ثم طرقتُ على الباب "افتحوا الباب! أحتاج للتحدث مع قبطانكم. بسرعة! إنه أمر مهم."
ناظرتني أورورا بحيرة تاركة كتابها.
"ما الخطب يا آنسة؟" سألني الحارس من الجهة الأخرى.
"خذني لقبطانك. أحتاج للتحدث معه في مسألة حياة أو موت." حاولتُ التظاهر بالهلع لجعله يصدقني وقد فُتح الباب مظهرا النسخة الأكبر من جاك وحين رأى ملامحي المشوشة عرف عن نفسه "أنا جيم، شقيق جاك."
"أوه، أرى ذلك." أومأتُ "حسنًا يا جيم، أطلب منك أن تأخذني لقبطانك. الآن!"
•••
قادني جيم نحو مركز القيادة حيث رأيتُ هونغجونغ يسيّر الدفة ويبدو هادئًا وأقل خطورة عكس تعابيره المعتادة. شعره الساحر يتراقص فوق كتفيه مع هبات الرياح الخفيفة جاعلًا مني أتنهد داخليًا في إعجاب. لا أحد سيصدق أن ذلك هو ملك القراصنة القاسي الذي يخيف الناس.
أنت تقرأ
Star Illusion
Phiêu lưuArabic version. Completed. هل انتقلتُ للتو داخل قصة خيالية لفرقة أيتيز؟! بل وقصة للقراصنة! لكن بدلًا من أصبح -البطلة-، أصبحتُ شخصية معدومة الاسم ستموت في الفصل الأول!! لا، لن أسمح لهذا بأن يحدث. أنا سأنجو، و آسفة أيتها -البطلة-.. سأستولى على مهنتكِ...