┌──═━┈━═──┐
تلاشت الشمس خلف حدود الأفق وقد غمر هواء الليل البارد الجزيرة بدل دفء أشعة الأشعة.
يرتاح طاقم الإنتقام المرهق بعد يوم طويل من العمل فبعضهم أخذ قيلولة والبعض الأخر تجمعوا في مجموعات.
وهذه المجموعة المعينة في نقاشٍ حاد.
"لم أصدق عيناي... المقاتل سحب الرائية الجميلة للبرية!" قام شاهد بإخبار رفاقه بالمشهد الغير معقول وأصواتٌ كـ أوه و آه صدحت في الأرجاء.
"صدقوا أو لا فقد عادت سليمة." تابع فعلق رجل أخر "الشيطان لم يتمكن من مسها بسبب قوتها التنبؤية."
سرعان ما أسكته الأخرون "اخرس، قد يكون متخف في الجوار." بحثوا في الأرجاء وارتاحوا حين لم يجدوا الشيطان.
"ماذا كان يفعل القبطان؟ لماذا ترك الفتاة تُسحب في الأرجاء؟" سأل قرصان أخر أخر بنبرة أجشة.
"ماذا تقول؟! هي مع رئيس مدفعيتنا مينغي!" رجل أخر زمجر في اعتراض ومن الواضح أنه من فريق المدفعية.
"الطبيب يوسانغ مقرب منها أيضًا." قال مريضٌ تم تسريحه مؤخرًا من العيادة، كلما عاد يوسانغ بعد رؤية الفتاة، ابتسامة واسعة تغطي وجهه.
"لا، إنه جونغهو المسؤول عن المعدات فقد أنقذته مرة." قال أحد رجال النجارة الذي يعمل تحت إمرة جونغهو.
"لكن الملاح يونهو يهتم بها أيضًا." قال المسؤول عن الدفة، هو عادة ما يسمع يونهو يتحدث عن الفتاة.
"ماذا عن المساعد الأول سونغهوا؟"
صمت الجميع يبحثون عمن قال هذه الجملة.
"كيف تنسون رئيس البحارة وويونغ؟" وبمجرد ذكر اسم وويونغ انقلبت ملامحهم فهو دائما ما يسرق الفتيات منهم.
"لكنه يسعى خلف الآنسة أورورا."
لكن أحدهم سخر في مرارة "أنتم تعرفونه، هو سيحصل على كلتاهما."
"لا! أخرجوا الآنسة أورورا من تلك الفوضى، هي آلهتي." اعترض أحد الرجال في شغف وقد أومأ الأخرون في إيجاب.
أصبحت أورورا آلهتهم التي تنير يومهم منذ بدأت في مساعدة الطاهي في تقديم الطعام وقد استوطنت البسمات المحبة وجوههم.
"إذن آنسة رائية ستكون مع من؟" سأل صوتٌ جديد لا يعود إلا لفتى الكابية جاك.
"يا فتى، لماذا لا تكتشف ذلك؟" أشار جاك لنفسه وقد أومأ الأخرون.
•••
أنت تقرأ
Star Illusion
مغامرةArabic version. Completed. هل انتقلتُ للتو داخل قصة خيالية لفرقة أيتيز؟! بل وقصة للقراصنة! لكن بدلًا من أصبح -البطلة-، أصبحتُ شخصية معدومة الاسم ستموت في الفصل الأول!! لا، لن أسمح لهذا بأن يحدث. أنا سأنجو، و آسفة أيتها -البطلة-.. سأستولى على مهنتكِ...