38- من سيقوم بحملها؟

418 42 113
                                    

┌──═━┈━═──┐

أصبحت غرفة القيادة الشاسعة خانقة حين احتوت على أكثر من عشرين رجلًا بالغًا ولجعل الأمر أكثر سوءاً فالصيحات الغاضبة تترامى في كل مكان.

كان قبطان ملك القراصنة يجلس على رأس الطاولة الضخمة محاطًا بطاقمه وبدلًا من إبداء اهتمامه بشجارهم هو كان يرتشف من مشروب البراندي بإعتيادية.

أعلن هونغجونغ عن اجتماع أخر بالمساء لإيجاد خطة بديلة للوصول لووندرلاند وفي البداية أمر بإيقاف الهجوم على التجار لحين الوصول لووندرلاند وكما توقع فلقد فقد الطاقم أعصابه غاضبين.

سونغهوا كان أول من يرفض الفكرة لكن بمجرد إعلانه عن نبوءة الكارثة صُدموا جميعًا ووافقوا على القرار في نهاية المطاف.

وهذا ما قاد للشجار الحالي فمخزون الطعام يكفي لثلاث أسابيع وأعمال الإصلاح ستستغرق أسبوعين، كيف سيطعمون ما يزيد عن المئة رجل ويجدون المزيد قبل نفاذه؟

أخذ هونغجونغ رشفة أخرى ثم رمق سونغهوا الذي يجلس على يمينه، رغم أنه يشارك في إبداء رأيه إلا أنه صامت بشكل غريب أغلب الوقت.

"ما خطبكَ؟" همس هونغجونغ له فشتت الأخر نظراته عليه "ماذا؟"

"تبدو شاردًا." هو لاحظ ملامح سونغهوا الغريبة منذ دخوله لغرفة القيادة لكن لم تسنح له فرصة السؤال حتى الآن.

تجعدت ملامح سونغهوا وقد بقى ساكنًا للحظات قبل أن يتحدث "مهما كان ما ستقوله الرائية لكَ، لا تستمع لها."

استشعر هونغجونغ الجدية في نبرة مساعده الأول ولم يكن أمامه إلا التساؤل، أهي نبوءة أخرى؟

من ثم أدرك سونغهوا أن ستار قد تكون أخبرت هونغجونغ بالفعل لذا شخر في نفور حين رأى كيف غير هونغجونغ نبيذه لذلك المشروب مبررًا بأن الخمر يؤثر على رأسه.

ذكروه كيف أصبح هذا الرجل قبطانه.

حين لاحظ هونغجونغ تغير ملامح الأخر الفوري فهم أن الأمر مرتبط بنفس النبوءة التي حصل عليها لذا قهقه بخفة "كيف كانت نبوءتها؟"

"هراء." سخر سونغهوا مجعدًا شفاهه في تقزز فهز هونغجونغ رأسه، في حياته لم ير مساعده الأول يبدي أي اهتمام بالنساء.

قد ينتهي العالم إذا وجد سونغهوا حبيبة.

"هي أخبرتني بذلك أيضًا." صدح صوت من خلف سونغهوا فالتفت كلاهما ليجدا الطبيب ذا الملامح الخجلة.

Star Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن