74- ماذا لو؟

339 28 15
                                    

┌──═━┈━═──┐

أفلتُ صرخة مرتعبة وكدتُ أسقط خنجر سان في نفس اللحظة التي ظهر فيها شيء من الماء رغم أنني بعيدة بعد الشيء عن السور ولا أستطيع معرفة ماهيته.

تصلب جسد الطبيب وشدد قبضته حول خصري في حين ظل المقاتل ثابتًا، إنهما هادئان مقارنة بي لكنني لستُ الوحيدة التي صرخت فصرخات الطاقم هيمنت على السطح بأكمله.

أصابهم الفزع للحظات حتى أدركوا أن الشيء يتحرك بالكاد، إنه يطفو على سطح الماء وحسب.

"ما هذا" تمتمت مضيقة عيني، أريد الاقتراب من السور لكن لا يبدو أن ليوسانغ نية في تركي.

تبادل الرجال الهمسات في حيرة يحاولون تخمين ماهية هذا الشيء.

من الواضح أنه ليس ساحرة البحر.. إنه يبدو كـ

"جثة!!" صاح أحدهم في نفس اللحظة التي تجمد فيها دمي.

سحب القراصنة الجثة للسطح، الجسد يعود لمرأة في منتصف العمر بشعر ذهبي طويل. إنها جميلة رغم تلون شفاهها وبشرتها باللون الرمادي وفستانها الكريمي الأنيق يوحي بأنها من عائلة غنية.

كيف انتهى بها الأمر في مثلث برمودا؟ خصوصا بعد مناداتنا لساحرة البحر.

انتشرت الهمسات بنفس السؤال بين الرجال بينما اجتمعنا حول الجسد منتظرين فحص الطبيب لها.

وقف هونغجونغ وسونغهوا خلف يوسانغ بينما يتناقشان في جدية بينما وقف سان على الجانب الأخر يحدق بها بينما يحمل خنجر سان الذي أعرته إياه.

"هل استحوذت ساحرة البحر عليها؟" تمتم مينغي بجانبي بينما يصوب بمسدسه على الجسد الهامد، نحن نقف بعيدًا عن الجسد في حال استيقظت وهاجمت الجميع.

"سيدة غارقة في منتصف مثلث الشيطان، هذا غريب." علق جونغهو يقبض على ذقنه "ربما تكون خدعة من الساحرة."

أومأت أوافقهما، من الواضح أنها ليست مصادفة وقد تكون ساحرة البحر هي من أرسلت تلك المرأة لنا لكن لأي سبب؟

"إنها تبدو مألوفة رغم هذا." انضم رئيس البحارة حيث تقدم نحو الجثة ووقف بجانب سان.

حدقت بتمعن بالسيدة الجميلة الميتة، إنها مألوفة بشكل مريب بلا شك لكن لا يمكنني إيجاد وجه الشبه.

وكلا من مينغي وجونغهو أومآ في إيجاب.

فجأة شهق يوسانغ يلتفت بعيون متوسعة مرتجفة "إنها لا تزال حية."

Star Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن