تنويه: الفصل يحتوي على بعض أشكال العنف والدم.
┌──═━┈━═──┐
الرائحة النتنة تلوث هواء زنزانة صغيرة والدماء المتخثرة تغطي الحائط والأرض الخشبية، هناك حيث يقبع رجل ضد الحائط بلا حراك أجوف الخدين، أشعث الشعر بملابس ممزقة وحركة صدره الخفيفة توحي بأنه مازال على قيد الحياة.
فُتح الباب فجأة لتظهر هيئتان داخل هذا الجو الخانق وقد فاجأ الصوت الرجل الذي زحف على ركبتيه لكن السلاسل التي تقيد كاحليه منعته من التقدم أكثر.
"أنتَ أيها النذل! لقد قلتَ أنك ستطلق سراحي!" هسهس الرجل بصوت خشن مليء بالحقد بينما يركز نظراته على طويل القامة الذي يقف أمامه.
"حسنا حسنا، لم ينته اتفاقنا بعد ولا يمكنني تركك أليس كذلك؟" قال الأطول بنبرة متغطرسة بينما عيناه الزرقاوتان تحدقان بالسجين المثير للشفقة ببرود.
"لقد أخبرتك كل شيء عن ملك القراصنة، من الأفضل أن تفي بوعدكَ!" رمقه الأخر بكره.
"أنا دائما ما أفي بوعدي، بمجرد أن أحصل على خريطة ووندرلاند ورأس ملك القراصنة فأنتَ حر السبيل." ارتسمت ابتسامة قاسية على شفاهه من ثم تغيرت تعابيره "والآنسات، أتقسم أنك رأيتهم؟"
"هؤلاء الفاسقات؟" تذكر السجين رؤية فتاتين جميلتين على سطح الإنتقام، بدون كآنسات يافعات من عائلات مرموقة ولا بد من أنهن مهمات لأن آسره يبحث عنهن بإستماتة.
وبمجرد سماع الأخر لكلامه ركل صدره ليسقط على الأرض باصقًا الدماء "أيها القرصان القذر، أغلق فمك اللعين إذا أردت الحفاظ على لسانكَ!"
ورغم ذلك فالقرصان ضحك بهيسيرية مما أثار أعصاب الأخر الذي كاد يركله مرة أخرى لكن منعه ظهور هيئة أخرى "أيها القائد، الإنتقام في مرمى البصر. يُتوقع أن يتم التصادم خلال ساعتين."
ابتسم القائد بشر حين سمع تقرير موظفه، لقد كان يلاحق ملك القراصنة لسنوات ويفشل في القبض عليه دومًا.
وسنوات الكره والبغض التي تتراكم في صدره على وشك الإنطلاق اليوم.
"جهز كل المواقع للمعركة يا جونغبين." أمر مساعده الأول الذي يقف خلفه والذي أجاب قبل مغادرته "علم يا سيدي."
"يبدو أنه يوم سعدكَ أخيرا أيها القبطان سيلڤر." رمق الأخر الذي يناظره بحقد.
أخفض القبطان سيلڤر حدقتيه يحدق بمعصميه المجروحين... والمقطوعين، تكاثفت ذكرى ذلك اليوم الأليم في عقله فقد فقد سفينته، طاقمه بالكامل وكلتا يديه.
أنت تقرأ
Star Illusion
AventuraArabic version. Completed. هل انتقلتُ للتو داخل قصة خيالية لفرقة أيتيز؟! بل وقصة للقراصنة! لكن بدلًا من أصبح -البطلة-، أصبحتُ شخصية معدومة الاسم ستموت في الفصل الأول!! لا، لن أسمح لهذا بأن يحدث. أنا سأنجو، و آسفة أيتها -البطلة-.. سأستولى على مهنتكِ...