┌──═━┈━═──┐
من كانت المرأة التي أحبها هونغجونغ بشدة لدرجة أنه اعتبرها حارسته؟
هل هي المؤلفة؟ هل كان لديه حبيبة قبل أن يصبح ملك القراصنة؟
هناك ملايين الأسئلة تطفو في عقلي وقصة هونغجونغ القديمة لم تذكر أي شيء بهذا الشأن.
لم أطلب منه التفسير أكثر من ذلك بسبب ظهور الطبيب فجأة وجره لي لغرفتي وقد وبخني لتجولي في الأرجاء وحذرني من التسلل مرة أخرى وإلا جعل دواءه أكثر مرارة.
كيف لهذا الكابوس الأخضر أن يكون أكثر مرارة؟ قد تكون هذه جريمة، أنا مصدومة من حقيقة أن يوسانغ أكثر إخافة من سونغهوا.
لذا في الأيام التالية القليلة حُبست في غرفتي لأتعافى بسرعة وقدمي اليسرى شفيت سريعًا بشكل مفاجيء وكل الشكر يعود لمهارات يوسانغ الطبية الإعجازية.
زارني مينغي في ليلة واحدة لكنه رفض دخول غرفتي ووقف بالخارج بينما استندت للباب أستمع لتاريخ تمثال المقدمة. قصته كانت قصة خيالية مختلفة بالكامل وحدسي يخبرني أن عليّ تصديق قصة هونغجونغ لكن سؤاله عن حبه السابق ليس مهمة سهلة وسيشك الناس بالتأكيد.
حين وجدني مينغي ضجرة حد الموت دعاني للإنضمام لمجموعته القصصية الصغيرة ولاحقًا اكتشفتُ أن هذا مسمى أكثر رسمية لمجموعة القيل والقال.
كون السفينة بيئة مغلقة فالطاقم لا يملكون الكثير من سبل الترفيه والنميمة واحدة منهم، وافقتُ لأن الانضمام لمجموعة نميمة ستمنحني القليل من القصص الممتعة.
ستجتمع المجموعة الليلة في غرفة تخزين صغيرة، اكتظت الغرفة بحوالي عشر أشخاص متضمنين قراصنة عجائز وشباب.
نحن نجلس على الأرض في شكل دائرة وهناك مصباح واحد في المنتصف يضيء الغرفة.
"لماذا هو هنا؟" همستُ لمينغي الذي يجلس بجانبي وقد حدق كلانا بالمقاتل الذي يقف في الزاوية المظلمة.
"لا أعرف، ليقص قصته المرعبة؟" قال مينغي ممازحًا وأفلت كلانا سلسلة من القهقات.
بعض الهزات من السفينة، الأرض الخشبية تصدر صوت صرير وظلام مخيف.. من الواضح أن هذا الجو مثالي لحكايات الأشباح.
نظرتُ للأرجاء ووجدتُ أن الطاقم يناظرون سان في حذر وفجأة حُشرت هيئة بيني ومينغي لكن الأخير زمجر غير ناوٍ في التحرك.
"لقد دعوته." جلس وويونغ بعدما نجح في إزاحة مينغي بعيدًا ثم التفت ليغمز لي فدحرجتُ عيناي "أيا يكن."
أنت تقرأ
Star Illusion
ПриключенияArabic version. Completed. هل انتقلتُ للتو داخل قصة خيالية لفرقة أيتيز؟! بل وقصة للقراصنة! لكن بدلًا من أصبح -البطلة-، أصبحتُ شخصية معدومة الاسم ستموت في الفصل الأول!! لا، لن أسمح لهذا بأن يحدث. أنا سأنجو، و آسفة أيتها -البطلة-.. سأستولى على مهنتكِ...