تنويه: الفصل يحتوي على مشاهد دموية، عنيفة، صدمات.. الفصل يشد الأعصاب بشكل.. عشان كده جهزوا نفسكم🤡❤️
┌──═━┈━═──┐
حملني يوسانغ للخارج رفقة وويونغ، أورورا ويوجين خلفنا، إنهم يقفزون من الحماس فرئيس البحارة لم يتوقف عن الضحك بصوته العالي والثرثرة عن الأشياء التي يريد أن يفعلها بعد كسر اللعنة.
سرعان ما انضمت يوجين له قائلة أنها ستتبعه في كل مكان يذهب له وتعليقها جعلهما يتشاجران بلا توقف في حين راحت أورورا تضحك عليهما وتشارك في المحادثة حيث قالت أنها ستتمنى عودة والديها.
بينما أستمع لأمنياتهم حدقت بيوسانغ متوقعة أنه سيكون بنفس الحماس لكن هناك تكشيرة بين حاجبيه ويبدو غارقا في أفكاره.
حين لاحظ نظراتي أخفض عينيه نحوي وقد أشرقت ملامحه قبل أن يبتسم بخفة "تماسكي، لقد كدنا نصل لووندرلاند وستكونين بخير."
أومأت له ثم لاحظت نظراته المطولة على شفاهي وسرعان ما أشاح كلانا نظراته في نفس الوقت حين تذكرنا القبلة.
تصلب جسد يوسانغ بينما يحدق أمامه حين سارع من خطاه وقد عقد حاجبيه "أرجوك سامحيني على ما فعلته آنفا، لا.. أعرف ما أصابني." تمتم في توتر في حين شعرت بالحرارة تغمر وجهي فرمشت بتسارع مفكرة أن الشيطان الذي استولى على يوسانغ قد اختفى.
نسخة يوسانغ الخجولة تلك تجعلني أظن أنني من أجبرته على تقبيلي.
أتمنى لو يمكنني إخباره ألا يقلق بشأن القبلة لأنني أفهم أن نواياه لم تكن سيئة لكن حلقي لا يساعد وبذلك انتهى بنا الأمر في صمت محرج مع خلفية من ثرثرة الثلاثي.
حين وصلنا للسطح بانت أصوات الطاقم المبتهجة جاعلة من الدم يتدفق في أوردتي بشدة وقد شعرت بتعرق يدي الغزير.. لا يمكنني تحديد ما إذا كان هذا خوفًا أو ترقب.
دلفنا للمدخل وقد نبض قلبي بعنف بينما أتفحص الأرجاء، السطح الرئيسي مضاء بالمصابيح والأجواء بهيجة عكس حفل الوداع الذي كان منذ ساعات.. الرجال يعانقون بعضهم في سعادة ويحتفلون، دموع السعادة وابتساماتهم شديدة الوضوح لي.
من ثم جذب انتباهي شيء ما عند رأس السفينة.
ضوء بنفسجي في حجم كرة التنس معلق في نصف سماء الليل الداكنة، إنه يضيء الجزيرة أسفله عن طريق عدة خيوط مضيئىة.. الجزيرة بكاملها تلمع فوق البحر الأسود وتبدو كلوحة أثيرية.
أشعر بالكهرباء تسري في جسدي بمجرد النظر لها.
إنها ووندرلاند الحقيقية.
أنت تقرأ
Star Illusion
AdventureArabic version. Completed. هل انتقلتُ للتو داخل قصة خيالية لفرقة أيتيز؟! بل وقصة للقراصنة! لكن بدلًا من أصبح -البطلة-، أصبحتُ شخصية معدومة الاسم ستموت في الفصل الأول!! لا، لن أسمح لهذا بأن يحدث. أنا سأنجو، و آسفة أيتها -البطلة-.. سأستولى على مهنتكِ...