┌──═━┈━═──┐
العيادة موجودة في الطابق السفلي من السفينة، أكثر الأماكن انخفاضا حيث لا توجد فتحات أو نوافذ لكن يبدو أن الجميع متجمد وكأن نسيما باردًا مر بينهم بعد اعتراف أورورا بمشاعرها نحو هونغجونغ.
وقبل أن تتمكن من إدلاء المزيد أسار سونغهوا لسان بأن يكمم ثغرها قبل أن يعيدها للغرفة مجددًا من ثم أغلق الباب لئلا يتجسس أحد عليهم.
"إلم تتوقفي عن التفوه بالهراء فسأقطع لسانك." نطق سونغهوا في غضب مما جعلها تنكمش في خوف بينما حدق هونغجونغ بها في برود من ثم التفت لينظر لي حين سحبت طرف قميصه.
وبدلا من إخباره هو شخصيا قلتُ للجميع "هي تقول الحقيقة، دعها تتحدث أرجوك."
"ستار!!" صاح البعض باسمي في حين سخر وويونغ يجعل من الأخرين يومئون "هل ستتركينها تعترف لحبيبك؟ يالطيبتك."
"هذه ليست طيبة، هذا غباء." ضحك سونغهوا في تهكم فضيقت عيني له ثم التفت لهونغجونغ حين شعرت بقبضته تشتد على معصمي "لا يمكنكِ الوثوق بها."
فوضعت يدي فوق يده لأبتسم له مؤكدة "أريد أن أتأكد أن قصتها مماثلة لما أخبرتك به."
رفع حاجبه ثم لوح لسان كإشارة ليفلتها حيث تراجع رغم الهالة المظلمة التي تنبعث منه والتي أرعبت الفتاة المسكينة. سرعان ما استند للباب يحدق بي بدلا من التركيز مع البطلة.
وهنا حان دوري لأرتجف تحت نظراته الحارقة لأقطع تواصلنا البصري مركزة على أورورا "أخبرينا كل ما تتذكرينه يا أورورا."
أومأت ورغم أنها مازالت مشوشة مما يحدث إلا أنها بدأت في قص مغامرتها مع القراصنة.
استمع الرفاق لها في صمت وقد تلاشت ملامحهم الغاضبة وحل محلها الصدمة والحيرة وسرعان ما شحبت وجوههم حين وصلت لمشهد موتهم أثناء حمايتها في ووندرلاند.
"اللعنة! كيف بحق الأرض تعرفين ما أخبرتنا ستار عنه بالضبط؟!" كان مينغي أول من تحدث حيث خطا نحوها يقبص على كتفها.
أنت وقد انقلبت ملامحها الباكية لأخرى فزعة لذلك أسرع جونغهو ويونهو في سحبه بعيدا عن الفتاة المذعورة حيث جلس على السرير محيطا رأسه بكلتا يديه.
حتى الأخرون ليسوا في حال أفضل منه.
"ستار أخبرتكم؟ أنت تعرفين ماضينا أيضا؟" تمتمت محدقة بي فنظرت لعينيها البنية في صمت مومئة كإجابة فشهقت "كيف؟ هل لأنك رائية؟"
ضحك الأخرون على سؤالها فنفيت برأسي مبتسمة بضعف، لا يمكنني لومها لأنها لا تعرف أنني لست برائية من الأساس. رحت أفكر في الخيارات المتاحة، هل أخبرها أن ماضيها مكتوب في كتاب؟
أنت تقرأ
Star Illusion
AventureArabic version. Completed. هل انتقلتُ للتو داخل قصة خيالية لفرقة أيتيز؟! بل وقصة للقراصنة! لكن بدلًا من أصبح -البطلة-، أصبحتُ شخصية معدومة الاسم ستموت في الفصل الأول!! لا، لن أسمح لهذا بأن يحدث. أنا سأنجو، و آسفة أيتها -البطلة-.. سأستولى على مهنتكِ...