73- خطة مجنونة.

281 30 8
                                    

┌──═━┈━═──┐

أكثر الأماكن التي أكرهها هنا هي القبو، المكان مظلم ولا حيلولة لضوء الطبيعة بدلوفه حتى و رائحة مياه البراميل الفاسدة تخنقني رفقة درجة الحرارة المنخفضة على غير المعتاد.

وحين كنا نسير في الرواق خافت الإضاءة كنت أشعر بالفزع كلما مر بجانبنا أحد رجال الطاقم بنصف جسده الوحشي لكنهم كانوا يقومون بتحية قبطانهم الضئيل الذي يقود المجموعة وحسب.

سار المساعد الأول وأورورا خلفنا وأنا وجونغهو تبعناهم حيث قام الأخير بمساعدتي للسير تحت تلك الأجواء المرهبة.

بعد لحظات من السير توقفنا أمام الغرفة التي قضيت فيها ليلتي الأولى على الإنتقام.

حتى الآن مازلت لم أفهم لماذا قاموا بأخذي وأورورا للزنزانة وسمحوا لجونغهو فقط بمرافقتهم.

"جونغ، لماذا أحضرتنا لهنا؟" سألت أورورا في حذر وربما تذكر الوقت الذي حبسها فيه أيتيز في الغرفة المجاورة للزنزانة.

"لم أرد إحضاركما لهنا لكنه أصر على ذلك وإلا لن يفتح فمه." زفر هونغجونغ في حنق في حين رفعت حاجبي.. من الشخص الذي يقصده؟ التفت لجونغهو للحصول على إجابة لكنه متصلب الجسد وملامحه لا توحي بالرضا.

أخمن أن الشخص خلف الباب فظيع بشكل مبالغ فيه ليجعل جونغهو يكرهه.

فتح سونغهوا الباب وسرعان ما انبعثت رائحة نتنة من الغرفة لكن هونغجونغ دلف على أي حال لذلك تبعناه.

الغرفة مظلمة ولا أستطيع رؤية أي شيء حتى دلف سونغهوا حاملًا مصباحًا.

الأرض والحائط ملطخان بالدماء الجافة وقد هربت الفئران بمجرد دلوفنا لكنني لمحت هناك هيئتين مقيدتين في زاوية الزنزانة.

كانا يرتديان زي الأسطول الملكي الممزق والكدمات تغطيهما بالكامل لدرجة أنني لا أستطيع التعرف عليهما.

"كريس؟" ابتلعت أورورا رمقها وسرعان ما غطيت ثغري بكلتا يدي في صدمة، لقد نسيت تواجده تماما.

هو ما يزال حيا حتى بعدما طعنته، حدقت بالقماش الملطخ بالدماء حول معدته شاعرة بالذنب لأنني كنت على وشك قتله.

فتح كريس إحدى عينيه لأن الأخرى متورمة وراح يرمش ليعتاد على الضوء، سرعان ما صاح حين لمح البطلة "أورورا." بحة وضعف شديدان يغلفان نبرته وكأنه لم يتذوق الماء منذ شهور.

حاول التحرك نحوها لكن الأصفاد تثبته مكانه.

"أورورا!" صرخ ككلب مسعور في حين جعدت أورورا ملامحها تختبيء خلف ظهر هونغجونغ فنظر لها الأول بصدمة قبل أن يرمق الأخير بحدة "ماذا فعلت لها؟!"

Star Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن