النهاية الأولى: الشعر الطويل.

372 21 45
                                    

┌──═━┈━═──┐

سحبتني خطواتي نحو غرفة القيادة التي دلفتها بقلب مرتجف، غلفني التوتر حين عادت كلمات جيم تصدح في رأسي.

'الآنسة ستار تحب القبطان صحيح؟ هو لا يزال يحبك لكنه يخشى إظهار هذا.'

ربما يختلق هذا الولد الأمر فالأخوين معروفين بالمبالغة في كلامهم لكن الأوان قد فات على التراجع الآن فأنا دخلت الغرفة بالفعل.

أغلقت الباب أدير جسدي، أنفق هونغجونغ بعض المال الذي كسبناه من عملنا المزدهر على تزيين الغرفة بلونه الأحمر المفضل فالأرض تتسطحها سجادة عنابية اللون وهناك كراسٍ مغلفة بغطاء أحمر داكن تحيط الطاولة الخشبية داكنة اللون في الجانب الأيمن.

اتجهت نحو اليسار حيث تقبع أريكة هونغجونغ الحمراء المخملية والتي قمنا بشرائها في أخر محطة وصلنا لها، جودتها ليست كأريكته المحببة لكنها تفي بالغرض فهو لا يفارقها طوال اليوم.

كان هونغجونغ يتوسطها بينما يرتشف من خمر الفواكه ويتتبع حركاتي بنظراته الغامضة حتى جلست على أريكة حمراء أخرى أمامه.

والآن ضربتني لحظة إدراك أنني أجلس أمامه، كيف سأبدأ المحادثة؟ هل من المفترض أن أسأله عن مشاعره الحقيقية نحوي؟ أعرف وزن هذا السؤال الذي قد يدمر صداقتنا بجملة واحدة فقط.

"كيف حالك؟" رماني هونغجونغ بسؤال بسيط نمطي حيث احتدت نظراته بينما يحدق بي فأجبته بإقتضاب "بخير." لنصمت وننتظر إفصاحه عن سبب استدعائي لهنا أولا.

أومأ يأخذ رشفة أخرى ثم تابع التحدث "أبلغني جيم أنك مشتتة وتشردين كثيرا مؤخرا."

ضيقت عيني، هل أمر جيم بمراقبتي؟

سرعان ما أضاف حين رأى عيوني التي تتهمه "أبلغني جيم بما يقلقه وحسب."

"أوه..." حككت وجنتي غير مدركة أنني كنت أسرح كثيرا لدرجة أن جيم لاحظ هذا.. في بعض الأحيان أغرق في أفكاري لكن لا أظن أن هذا شيء يثير القلق "لا شيء يدعو للقلق، أنا بخير." هززت كتفي مريحة ظهري ضد الأريكة.

بصراحة أنا أشعر ببعض الإحباط لأنه دعاني لهذا السبب، اعتقدت أنه سيعترف لي.

"ما الذي يزعجك؟" رماني بسؤال أخر وكأنه غير مقتنع بردي "علي الاطمئنان على حال أفراد طاقمي بصفتي القبطان."

جعدت ملامحي فورا، تعليقه ذاك يزعجني الآن بلا شك.. يهمه أمري لأنني أحد أفراد طاقمه؟ هذا كل شيء؟

تنهد حين لاحظ ملامحي المنزعجة "أخبريني أرجوك يا ستار، أنا أحاول المساعدة هنا. إذا لم تكوني سعيدة على سفينتي فأخبريني لماذا على الأقل."

Star Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن