48- الأخ المُكتشف حديثًا.

324 31 67
                                    

┌──═━┈━═──┐

"أطلق سراحهن حالًا!!!" كريس، شقيقي الذي اكتشفته حديثًا، صاح بعلو صوته وقد احمر وجهه في غضب، عيناه القاتلتان حدقتا بالقراصنة في حقد.

لقد فقد هالته المسيطرة بالكامل.

وطبعًا وكأن الأضواء كلها سُلطت علي وأورورا حيث بات انتباه الجميع متمحورًا حولنا.

أشعر بانقباض معدتي في ألم من التحديقات الكثيفة ورائحة الدماء رفقة المشهد المروع.

من بين جميع الناس في هذا العالم.. انتقلتُ لأصبح أخت عدو أيتيز اللدود!

أي نوع من المصير البائس هذا؟

حسنًا، على الأقل ترقيت من شخصية جانبية إلى أخت الشرير.

حسبما أذكر فأخت كريس لم تظهر أبدًا، تم ذكرها في فقرة واحدة حيث قيل أنها ماتت بسبب هجوم ملك القراصنة وبذلك أتذكر سفينة الركاب التي غرقت في بداية القصة.

كان من المفترض أن تموت هذه الشخصية مما سيكون الوقود لنار كراهية الشرير لأيتيز.

كريس رجل ذكي، موهوب، شاب وسيم وقائد نداء ه.م.س، ولا داعي لذكر كم الصفات التي تؤهله ليكون شخصية شريرة وأهمها أنه عدو أيتيز اللدود.

كريس وأيتيز لديهم ماضٍ طويل من العداوة ولن يهدأ أي طرف إلا بهلاك الأخر وحين علم أنهم أسروا خطيبته المحبوبة بدأت الحرب الحقيقية.

أيتيز واللذين كانوا قراصنة قساة في ذلك الوقت استغلوا الفتاة للإنتقام من كريس ولكن هنا تقبع الإثارة حيث وقعوا في حبها بلا سابق إنذار وكذلك هي فعلت.

وكريس الشرير محطم القلب نجح في قتل أيتيز في أخر فصل تم تحديثه بسبب مخططه.

و بوم! ها أنا هنا لأغير خط سير الأحداث. لكن أشك في قدرتي على تغيير النهاية الحزينة فمنذ أنني على قيد الحياة بل وأمكث مع أورورا على سطح سفينة أيتيز.. هل ستفتح أبواب الجحيم اليوم؟

قهقهات هونغجونغ أعادتني للواقع حيث نطق بصوت ساخر أرسل القشعريرة لعظامي "ياله من لم شمل سعيد، إنه لشرف أن أستضيف خطيبتكَ وأختكَ على سفينتي. لو كنت أعرف أنهن بهذه الأهمية لكنت جعلت الطاقم يعاملهن بطريقة أفضل لدرجة أنهن سيرفضن مغادرة السفينة."

حدقتُ بظهره غير قادرة على تحديد ما يفكر فيه، رغم أنني أحب طريقته في السخرية من الأخرين أثناء قراءة القصة إلا أنني أشعر بعدم الراحة الآن.

Star Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن