┌──═━┈━═──┐
صُفع الملازم المبلل بالكامل مما يجعله يسقط على الأرض وسرعان ما حطت قدمٌ على معدته "غير كفء!" تتابعت الركلات على جسده "عديم الفائدة! حثالة!"
تمدد جونغبين على الأرض بلا حراك فهو يعرف مزاج قائده المشهور بالتقليد وتصرفاته المهينة مع أتباعه، إذا قام بالرد عليه أو توسله فسيزيد من غضبه وحسب.
سرعان ما نهض ببطء حين شعر أن كريس بدأ يهدأ "أعتذر أيها القائد، كنتُ غير مؤهل ونتج عن ذلك فشلنا في القبض على ملك القراصنة، أنا مستعد لتقبل أي عقاب."
زفر كريس في سخرية بينما ترتجف يده المصابة ليس من الألم بل من فرط غضبه، كانت الدماء تتقاطر مشكلة بقعة صغيرة على الأرض
هو رمق الضباط عاليي الرتبة والذين يقفون في صف أمامه "لقد تركتموني خلفكم، جميعكم تعرفون نتائج هذا صحيح؟"
ولم يجرؤ أي أحد على مقابلة عيني قائدهم الغاضب وهذا ما جعله يشتعل غضبًا ليرفع يده السليمة مستعدًا لضرب هدفه التالي.
"ماذا نفعل تاليًا أيها القائد؟" قاطعه جونغبين حين رأى الأخرين ينكمشون في خوف.
أخفض كريس يده لاعنًا من ثم حدق بالإنتقام التي تبحر بعيدًا عنهم "اتبعوها."
شحبت وجوه الضباط حين سمعوا الأمر من ثم تبادلوا النظرات قبل أن ينطق جونغبين "لدينا نقص في الطعام أيها القائد-"
شخر الأخر يقاطعه "إذن ارموا القمامة عديمة الفائدة خارج سفينتي." تحديقاته الجليدية مرت على أتباعه الذين أخفضوا رؤوسهم.
"أمرك يا سيدي، سنتجهز لاعتراض الانتقام." صرف جونغبين الضباط الأخرين حين استشعر أن كريس سيعاقبهم مجددًا حيث ناظروه بإمتنان واختفوا في أقل من الثانية.
تابع كريس التحديق بالإنتقام.
الإهانة التي تلقاها اليوم.. يقسم أنه سيردها صاعين.
قد يكون اليوم يوم نصرك يا ملك القراصنة لكنك ارتكبت خطأ بإبقائي على قيد الحياة، ستسقط أنت وسفينتك في الهاوية بالمرة القادمة.
أورورا، أليس، انتظراني، سأنتقم منه لأجلكما.
•••
صفع هونغجونغ الباب وما أرعبني هو سحبه لي نحو السرير الضخم.
سرعان ما استرجع عقلي مشاهد الدراما المبتذلة التي يكون فيها البطل غاضبًا من البطلة ويبدأ بـ...
أنت تقرأ
Star Illusion
AventuraArabic version. Completed. هل انتقلتُ للتو داخل قصة خيالية لفرقة أيتيز؟! بل وقصة للقراصنة! لكن بدلًا من أصبح -البطلة-، أصبحتُ شخصية معدومة الاسم ستموت في الفصل الأول!! لا، لن أسمح لهذا بأن يحدث. أنا سأنجو، و آسفة أيتها -البطلة-.. سأستولى على مهنتكِ...