فصل إضافي: النهاية الثالثة: الغمازات.

132 12 0
                                    

┌──═━┈━═──┐

شعر سان بالضغط حين أخبره هونغجونغ أن عليه التقدم لستار لأنه لم يتخيل أنه سيضطر لفعل هذا.

الزواج، الكلمة تبدو غريبة جدا عليه.

استغرق سان وقته كله في التفكير في كيفية التقدم لمحبوبته ستار، هو أراد أن يجعلها أسعد شخص ولن تندم على تقديم حبها له لكنه فشل في إيجاد طريقة.

وبالتالي لجأ لنصائح رفاقه مخفيا الأمر عن ستار، هو كان خائفا من أن يفشل في إبهارها وأنها سترفضه في النهاية.

بعد سماع النصائح شعر بحيرة أكبر وفي النهاية جمع وويونغ الجميع في غرفة القيادة ليفكروا في خطة سويا.

"سأبدأ أولا." وويونغ الذي يدعو نفسه بخبير الحب أعلن "خذها لمكان هاديء، اسحبها لحضنك وقبلها بشغف ثم انظر لعينيها وتقدم لها."

تهكم هونغجونغ يلتفت للمقاتل "أحضر خاتما وأعطها إياه ثم انظر في عينيها وأخبرها عن مشاعرك وتقدم لها."

"مهلا أنت تقلدني." اعترض وويونغ.

"نصيحتي ليست سطحية مثلك." رمق هونغجونغ الأخر بتهديد فشخر يدحرج عينيه ثم اشتبك كلاهما في شجار.

تحمحم الملاح يبتسم بإشراق "سأتقدم لها بقصيدتي التي كتبتها بنفسي."

"أنت تكتب قصائد؟" سأله سان فرد الأخر بصراحة "لا."

أدار سان رأسه لأصغر رجل في المجموعة فهو أكثرهم حكمة لكن جونغهو ظل يحك عنقه بوجنتين متوردتين ويفتح ويغلق فمه كسمكة خارج الماء.

لذلك حرك سان نظراته للشخص التالي والذي كان مينغي المتحمس لكنه تجاهله وانتقل للشخص التالي فورا.

"مهلا ماذا عني؟؟؟" تذمر مينغي لكنه حصل على التجاهل كرد.

نطق سونغهوا الذي يجلس بجانب مينغي بجمود "مازال يمكنك تغيير رأيك."

رفع سان حاجبيه لكن سارع يوسانغ بالتدخل ليوقف نصيحة سونغهوا السيئة "كنت سأطلب منها أن تتأمل النجوم معي وحين يحين الوقت سأطلب منها الرقص معي قبل أن أتقدم لها."

أومأ سان في تفكر، هذه أكثر نصيحة مفيدة سمعها لكنه لا يستطيع الرقص.

وفي أثناء شروده وشجار وويونغ وهونغجونغ وصياح مينغي في الخلفية ظهر جاك فجأة في الغرفة بملامح شاحبة مذعورة وحين حاول الالتفات لفتح الباب لم يفتح.

"أنت يا جاك، ماذا كنت ستفعل إذا أردت التقدم للمرأة التي تحب؟" سأل يونهو الولد في تلاعب فالتفت الأصغر يبتسم بحالمية "سآخذها لشاطيء جميل جدا وأعطيها شيئا يحمل ذكرى لنا معا ثم سأتقدم لها بكل حب."

"وبعد هذا؟" سأل سان جاك بنفسه.

"سأطلب منها أن تلعب معي في الماء." قهقه جاك غارقا في أحلام يقظته.

تنهد الشباب ثم حدقوا بسان الذي بدا مضغوطا أكثر من ذي قبل.

└──═━┈━═──┘

مش ده البارت الأخير عشان محدش يحسب أن ده أخر حاجة في الكتاب🤡❤️

Star Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن