28- الحارسة.

409 37 53
                                    

┌──═━┈━═──┐

منعني الطبيب في اليوم التالي من السير حول السفينة واضطررتُ للبقاء في غرفتي الصغيرة، كان من الجيد أن أورورا جاءت لزيارتي.

مر اليوم ببطء وملل وحين اقترب المساء طلبتُ من أورورا أن تأخذنا للخارج لاستنشاق بعض الهواء المنعش قبل أن أتبخر، هي وافقت لكن في الواقع لديها دافع خفي.

منذ أن خطتي في التحري بشأن الحارسة فشلت فقررتُ الاستكشاف اليوم مجددًا لكن حدسي يستشعر استحالة امتلاك الكاتبة للتمثال لأنها لو فعلت فربما قد تكون ماتت من طلقة المدفع التي انفجرت في وجهها وهذا قد يكون تراجيديًا جدًا.

طبقًا لافتراضاتي فاسم الحارسة مرتبط بعدة طرق بالمؤلفة الحقيقية وبالتالي أخطط لإجراء مقابلة مع الطاقم واحدًا تلو الأخر.

أريد أن أسأل أيتيز لكن جميعهم مشغولون بمهامهم لذا سأقتل الوقت بسؤال أفراد الطاقم الأخرين.

توقفت وأورورا عند الصاري الرئيسي لكنها استغربت حين رأتني أنادي أحد المارين لكنني أخبرتها أنه وقت توطيد العلاقات.

"أنتَ يا أخي، أمهلني ثانية." صحتُ على فرد كان يهبط على الحبال حيث نظر يمينًا ويسارًا ثم أشار لنفسه فقلتُ "أجل أنتَ يا أخي تعال هنا." حك الرجل رأسه في غير فهم لكنه استمر في السير نحوي.

"لدي سؤال لك، أتعرف قصة بشأن الحارسة؟" دخلتُ في صلب الموضوع.

وكانت فقرة المقابلة كذلك لفترة حتى استأذنت أورورا وذهبت لغرفتها حين لم تحتمل التحديقات الموجهة لها.

لكني لم أرد العودة لغرفتي بعد لذا تابعت ازعاج الطاقم.

الفرد أ: "أنتِ تريدين معرفة تاريخ الحارسة؟ لقد سألتِ الشخص الخطأ فأنا انضممتُ للسفينة منذ أجل قريب."

الفرد ب: "الحارسة؟ تمثال المقدمة في سفينتنا لديه تاريخ؟"

ستار: "...."

الفرد ج (من الواضح أنه من طاقم النجارة): أنا وزملائي نحتنا تمثال المقدمة بأنفسنا، إنها تحفتي الفنية. كما ترين لقد نحتُ جبهتها... بلا بلا بلا....

ستار: "...." (من الواضح أنها لا تريد أن تعرف كيف صنع التمثال.)

الفرد د: "...."

ستار: "دعني أكرر سؤالي، أتعرف أي شيء عن تمثال المقدمة؟"

الفرد د: "...."

Star Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن