43- ظلٌ.

421 37 84
                                    

┌──═━┈━═──┐

من المفترض أن يكون المساء أكثر الأوقات حرًا في اليوم لكن الأجواء داخل خيمة القيادة كانت خانقة أكثر بسبب حضور ثنائي الشيطان: ملك القراصنة المتوحش ومساعده الأول بارد الدم.

القبطان القاسي كان يطرق بأنامله على الطاولة الخشبية مصدرًا صوتًا كمؤقت على وشك الإنفجار بينما كان يستمع لتقرير سونغهوا وابتسامته تتسع بمرور الوقت.

لكن لا تخطئوا الفهم وتظنوا أنه سعيد فهذه هي أخر ابتسامة يراها ضحايا ثنائي الشيطان.

مسح نظراته الحارقة على المذنبين الأربعة، سان، مينغي، وويونغ وأنا وقفنا في خطٍ أمام مكتب هونغجونغ منتظرين قراره الأخير ومودعين العالم.

"كان عقابكَ ضعيفًا جدًا يا سونغهوا، لقد تجرؤوا وكسروا القواعد مرتين." مال هونغجونغ نحو سونغهوا الذي يقف بجانب مكتبه فقبض الأخر فكه بينما يرمقنا بطرف عينه "آسف أيها القبطان، سأعاقبهم بشكل أشد لأتأكد من ألا يفعلوا ذلك للمرة الثالثة."

لكن هونغجونغ حرك يده ليتراجع سونغهوا بعد إيماءة خفيفة من ثم التفت لنا "لماذا تشاجرتم في الغابة؟"

لم يجبه أي أحد ولا حتى نظر له.

"أنا لا أحوي الجبناء هنا. تحدثوا!" صفع هونغجونغ الطاولة  يجعلنا نجفل من قوة الصوت وعندما لم يجب أي أحد نهض يسير نحو أطولنا "من صوبتَ عليه يا مينغي؟"

انتفض جسد مينغي في ذعر فهو لم يتوقع أن يكون أول من يموت "أنا..." هو رمق وويونغ لكنه لم ينطق باسمه مخفضًا رأسه.

تبع هونغجونغ خط بصر مينغي من ثم التفت لوويونغ "هل قمتَ باستفزاز مينغي؟"

رئيس البحارة الجريء يحدق بحذائه أيضًا.

"أو سان؟" ناظر هونغجونغ المقاتل الجامد الذي لم يوليه أي اهتمام محدقًا بالفراغ.

"لن تجيبوا؟ جيد جدًا." استهزأ هونغجونغ من رد فعلهم من ثم عاد لمكتبه مديرًا جسده "أخرجوا أسلحتكم."  أمره جعل الثلاثي يرفعون رؤوسهم في انتباه لكنه ابتسم يعقد ذراعيه "تريدون قتل بعضكم البعض؟ تفضلوا أنا أسمح لكم."

لم يتحرك أي أحد بل تبادلوا التحديقات حتى تحدث وويونغ "نحن لم نرد القتال أبدًا أيها القبطان."

لكن هونغجونغ قهقه في شر مكررًا جملة وويونغ "لم تريدوا القتال أبدًا؟" لمعت عيناه بشكل أكثر ظلمة "لن يغادر أي أحد الخيمة إلم تُسفك الدماء هنا."

لاعب وويونغ ومينغي أناملهم في توتر وحتى سان التبس تكشيرة صغيرة.

"أنا أنتظر." لم يساعد غضب هونغجونغ العاصف في تخفيف حدة الموقف في حين شحب الرجال أكثر.

Star Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن