تنويه: الفصل يحتوي على بعض مظاهر العنف.
┌──═━┈━═──┐
رُش الماء على الرجل الفاقد لوعيه والذي كان مربوطًا ضد كرسي خشبي وسرعان ما انتفض بعنف لكن الحبال حول صدره وأطرافه تمنعه من التحرك أكثر.
تسابق الماء على جسده المصاب واختلط مع دمائه وراح يقطر على الأرض في حين حدق الرجل بعينيه المتورمتين بآسريه.
"أيها القبطان آرو، إنه يرفض قول أي شيء يخص ملك القراصنة." تحدث رجل ما بينما يضع سطل الماء على الأرض.
"مازلت لن تتحدث؟ يالك من كلب وفي." قبض القبطان آرو على ذقن الأخر مجعدًا ملامحه في غضب من ثم نفخ الدخان بوجهه.
سعل الأخر في ألم لكن القبطان آرو دفع وجهه المتورم بعيدا ثم نظر لشخص أخر يستند للجدار "ما هو رأيك أيها القبطان بيلي؟ هل نقبض على رجل أخر؟"
"لا،" اعترض المقصود متقدمًا إلى جانبه "سيشك هونغجونغ، يكفي واحد."
"أيتها الفئران القذرة! لن تحصلوا على أي شيء مني." هسهس السجين ثم بصق لعابه الممزوج بالدماء بإتجاه الرجلين لكنهما بقيا مكانهما ولم يبد عليهما أي إنزعاج من تصرفه.
"ستتحدث اليوم." ابتسم بيلي في خبث ثم أشار لرجله بفتح الباب.
أنار الضوء الغرفة المظلمة فور انفتاح الباب وسرعان ما ظهر رجلين يسحبان امرأة للداخل حيث كانت تصرخ وتبكي بينما تحاول الإفلات منهم "دعوني أيها القراصنة!"
"إذا لم تتحدث فأنت تعرف ما سيحدث لعاهرتك المفضلة." التفت بيلي للرجل الذي غمرته الصدمة حيث راح يحدق بها في خوف رفقة رجفة شفتيه.
"إنه مجرد زبون، لا شأن لي به! أرجوكم دعوني أذهب!" رمقت الفتاة الرجل على الكرسي ثم التفتت تتوسل بيلي الذي قبض على وجهها بينما يسحب خنجرا ليضعه على خدها "هذا سيء جدا فهو مغرم بكِ."
سرعان ما التفت للأخر مبتسما بشر "إذن من أين نبدأ؟ ما رأيك أن تخبرني متى ذهبتم لووندرلاند وما نوع القوة التي يملكها هونغجونغ؟ وأيضا ما هي الكنوز التي يخفيها؟"
ارتجفت مقلتيه حين رأى بيلي يضغط الخنجر ضد وجهها وقد صدحت صرخة تصم الآذان وتتابعت الصرخات وكأن المكان انقلب لجحيم أبدي.
•••
ما حدث قد حدث، تماما مثل الكلمة التي لا يمكن استعادتها بمجرد نطقها. وهذا ما أدركته حين فات الأوان.
أنت تقرأ
Star Illusion
AbenteuerArabic version. Completed. هل انتقلتُ للتو داخل قصة خيالية لفرقة أيتيز؟! بل وقصة للقراصنة! لكن بدلًا من أصبح -البطلة-، أصبحتُ شخصية معدومة الاسم ستموت في الفصل الأول!! لا، لن أسمح لهذا بأن يحدث. أنا سأنجو، و آسفة أيتها -البطلة-.. سأستولى على مهنتكِ...