┌──═━┈━═──┐
"أنا أعرف مكان الخريطة!" صرختُ بأعلى صوتي جاعلة هونغجونغ يتوقف في طريقه وحين التفت نحوي توقف القرصان عن سحبي أيضًا.
"أنا أعرف مكان الخريطة." كررتُ بينما أحاول التحرر من قبضة الرجل المخيف الحديدية لكنه لا يتحرك. حرك سونغهوا يده كإشارة للرجل بأن يتركني فسرتُ نحو هونغجونغ في هدوء لكن الأول منعني بذراعه يسد الطريق.
رفع كلٌ منهما حاجبيه بينما ينظران لي "لا تكذبي يا آنسةـ"
"لم أكذب،" قاطعتُ سونغهوا ثم تحدثتُ بثقة أحدق بكليهما " أنا أعرف مكان خريطة ووندرلاند."
لمع التفاجؤ في عيونهم لكنهم أخفوا هذا سريعًا، سرعان ما سار هونغجونغ وتوقف أمامي بملامح جادة "ومن أنتِ؟ كيف تعرفين بشأن خريطة ووندرلاند؟"
حسنًا، أنا القارئة وبالتأكيد سأعرف مكانها.
"أنا شخصٌ يعرف الكثير وصدقني أنا أعرف مكانها." انقلبتْ ملامحي لأخرى جادة أيضًا. إذا لم يصدقوني سينتهي بي الأمر طعامًا للأسماك.
"كيف يفترض بنا أن نصدقكِ؟" سخر سونغهوا مني متابعًا "وكيف نتأكد أنكِ لستِ جاسوسًا يعمل لصالح أحدهم؟"
تنهدتُ بينما أنظر للرجلين (الفاتنين)، كيف عليّ التفسير بدون أن أثير الشبهات؟ لو أخبرتهم مباشرة بأن عالمهم الذي يعيشون فيه خيالي لن يترددوا في رميي من على سطح السفينة وهذا أخر شيء أريده.
"أنتم لا تملكون الكثير من الوقت يا شباب صحيح؟" تحدثتُ بعدما رتبتُ أفكاري، سأستعمل نقطة ضعفهم لصالحي.. قد تكون مخاطرة لكن لا خيار أخر أمامي.
"فقط ثلاث أقمارٍ مكتملةـ لا انتظر إنهما قمران الآن لأن الليلة القمر الأول." نطقتُ أنظر للسماء الداكنة إلا من القمر المتوهج وقد أصبحت السفينة ساكنة جديًا.
ملامح الجميع حملت الصدمة حتى القبطان ومساعده الأول القساة، أعتقد أنني حصلتُ على مرادي.
"كيف تعرفين هذا؟" تحدث هونغجونغ يجز على أسنانه بعدما تدارك دهشته وقد مال بوجهه نحوي. لقد توقفتُ عن التنفس تقريبًا لقربه المفاجيء.
"أخبريني كل شيء، كيف تعرفين كل هذا؟" وجوهنا متقاربة لدرجة أنني استشعرت نية القتل في عينيه العسلية.
ابتلعتُ ريقي، لماذا القراصنة مخيفون لهذه الدرجة؟
سرعان ما بدأتُ أفكر في القصة، الرحلة بأكملها تتمحور حول أيتيز الذين يبحثون عن خريطة ووندرلاند بهدف إزالة اللعنة التي قد تحولهم لوحوش بحرٍ إذا مرت ثلاث أقمارٍ مكتملة.
أنت تقرأ
Star Illusion
AventuraArabic version. Completed. هل انتقلتُ للتو داخل قصة خيالية لفرقة أيتيز؟! بل وقصة للقراصنة! لكن بدلًا من أصبح -البطلة-، أصبحتُ شخصية معدومة الاسم ستموت في الفصل الأول!! لا، لن أسمح لهذا بأن يحدث. أنا سأنجو، و آسفة أيتها -البطلة-.. سأستولى على مهنتكِ...