النهاية الرابعة: (ما) اللعنة؟

385 16 87
                                    

┌──═━┈━═──┐

اتجهت نحو سريري بعدما دفعت باب غرفتي، أشعر بإنزياح ثقل كبير عن قلبي بعد زيارتي لثلاث أماكن.

لقد اعترفت لهونغجونغ ويوسانغ وسان عن المشاعر التي كانت تزعجني في هذه الشهور السابقة منذ عودتي لهنا.

وأخبرتهم عن أفكاري بصراحة وأنني لست مستعدة لعلاقة رومانسية وأريد أن أكون صديقة لهم وحسب.

أخبرتهم أنني آسفة على تحطيم قلوبهم بهذا الشكل لكن كان علي قول هذا وطلبت منهم أن يغضبوا مني في المقابل.

كان هونغجونغ مصدوما بعد الاستماع لي وظل صامتا لوهلة قبل أن يبتسم إبتسامة صادقة آلمت قلبي ثم أحاط وجنتي بكفه يخبرني أنه سعيد لرؤيتي كل يوم وأنه لم يعد بحاجة لتأمل النجوم مرة أخرى، هو تمنى لي السعادة وفي النهاية تأسف على أفعاله.

في حين استمع لي سان بهدوء وبملامح فارغة طوال الوقت وبعد خطابي الطويل عانقني وأخبرني أنه سيبقى بجانبي ويحميني مهما كان نوع العلاقة التي ستجمعنا، هو تعلم أن الحب ليس ضعفا وأخبرني أن وجودي منحه القوة.

وختاما ذهبت ليوسانغ الذي استمع لي بعناية ثم منحني ابتسامة دافئة قبل أن يربت على رأسي ويخبرني بأنني لم أحتج للقلق بشأن مشاعره وأنني لا يجب أن أشعر بالذنب، وأخبرني بأنه سيبقى يوسانغ نفسه الذي يهتم بستاري خاصته.

جميعهم جعلوني أبكي كطفلة، فقط كما قال وويونغ.. هم سعداء لوجودي هنا وأنا ممتنة للحصول على أصدقاء مثلهم.

قد أقع في حب أحدهم مستقبلا وربما أحب شخصا أخر لكن الآن أريد التركيز على الحاضر.

وبعد التخلص مما يقلقني حان الوقت للحصول على قيلولة فالشمس غربت بالفعل رغم وجود خيط برتقالي يدلف الغرفة من النافذة وقد اختفت الغيوم السوداء فجأة.

خلعت حذائي وصعدت سريري في نفس الوقت الذي طرق فيه أحدهم الباب.

"ادخل." قلت اتربع على سريري لأنني أكسل من أن أحرك جسدي.

فتح الباب ودلف الشخص الذي لم أتخيل منه أبدا أن يقوم بزيارتي.

كان يرتدي زيا أسود كعادته وشعره مصفف للخلف، الشيء الوحيد المختلف فيه هو أنه تخلص من لحيته.

توقف المساعد الأول أمام سريري يسلمني ورقة من يده فتدحرجت بسرعة ألتقط الورقة بحذر "ما هذا؟" قرأتها لأكتشف أنه عقد طاقم مراقبة النجوم.

"هذا عقد لكل فرد من الطاقم، أنت لم توقعيه بعد." رد سونغهوا بهالة جامدة في حين خبا الضوء بالخارج لكن عينيه الداكنتين تلمعان بشكل غريب.

Star Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن