**~ روزي
بمجرد مغادرته شعرت برغبة مفاجئة في الركض وراءه ، كما لو كنت بحاجة إليه .
ما الذي أتحدث عنه ؟ التقيت للتو بالرجل . لا تكوني مختلة .
بعد إغلاق حتى توجهت إلى شوارع بروكلين الباردة سلكت المسافة قصيرة سيرا على الأقدام الى المنزل . لم أستطع التوقف عن التساؤل عن هذا الرجل , لماذا جاء إلى المتجر ؟ لماذا لم يغادر عندما قلت ان المقهى كان مغلق ؟ لماذا كنت مفتونة به ؟
الكثير من الأسئلة . ربما هو ملاك ؟ كل هؤلاء الناس في هذه المدينة روتينين جدا مثل الروبوتات ، يشربون الخمر أو يبدأون المحادثات ، لكنه لا يبدو مثل أي شخص آخر .
شاهدت السيارات و سيارات الأجرة المتداولة من خلال التوجه إلى فصول الحياة الخاصة بهم ، وبدأت أتساءل ماذا سيكون فصلي التالي .
أردت دائما أن أكون مغنية ، أحب أن أغني ، لكن أن أصبح مغنيا مشهورا هذه الأيام يشبه الفوز باليانصيب ، فرصة ضئيلة جدا لحدوثه على الإطلاق .
أنا سعيدة لأن أكون مختفية في هذا العمر بالرغم من ذلك , لقد تصالحت مع ذلك , إنها الطريقة التي يعمل بها العالم .
بمجرد أن وصلت إلى شقتي دخلت المصعد دون أي دافع للسير على الدرج الليلة . عادة ما أصعد الدرج لمجرد الحصول على تمرين إضافي و لكني سأستنزف .
أنا أدفع نفسي لانقاص وزني ، أكثر مما ينبغي علي أن افعل .
كنت صغيرة جدا و يافعة ، و لم أكن ممتلئة ، على الرغم من أنني كنت مهداه بمجموعة كبيرة جدا من البطيخ ، و التي لا أشكو منها .
صعدت إلى الفراش بعد الاستحمام و علاج شعري ، كل ما كنت أفكر فيه هو هذا الرجل . لم يكن لدي أي اتصال بأي شخص في حياتي , لم يكن لدي صديق أو الشيء المسمى بالعائلة , أنا وحدي تماما في هذا العالم , و بصراحة لا أعتقد أن ذلك سيتغير أبدا . أحلم و أدعو الله كل ليلة أنه بمعجزة ما سأجد السعادة ، سواء كان ذلك في هذا العمر أو آخر ، ما زلت أحمل الأمل .
أتساءل أحيانا عما إذا كنت ربما شخصا سيئا في حياتي الماضية و الآن أعاني من العقاب . أتساءل كثيرا صحيح ؟ , هذا ما يحدث عندما يكون لديك الكثير من الوقت لنفسك .
انجرفت إلى نوم هادئ عميق مع زوج معين من العيون لا يزال عالقا في ذهني ، مجموعة من العيون المحيطية الزرقاء الجليدية .
* المنبة *
استيقظت بسبب صوت المنبة الذي يرن عبر جدران شقتي الصغيرة . كانت أشعة الشمس تسطع من خلال الستائر الرقيقة على النوافذ مما جعلني أحول عيني في انزعاج .
** الثانية عشر مساء**
أنا لا أنام عادة في وقت متأخر جدا و لكني كنت ضعيفة جدا في الأسابيع القليلة الماضية ، و أنا أعلم أنه لأنني لا آكل ما يكفي و لكن لقد نمت لأصبح شغوفة جدا من مشاهدة نفسي تفقد المزيد و المزيد من الوزن على مدى السنوات القليلة الماضية .
أنت تقرأ
Loving Luca
Romanceلم يكن لدى روزي أي شخص ، فقط نفسها . نشأت في نظام التبني ، تعلمت أن الحب لم يكن موجودا ، و تعلمت أن تكون بمفردها ، و تعلمت أنه في هذه الحياة ، لن يتم تعريفها بحياة سعيدة . انتقلت روزي إلى شوارع بروكلين المزدحمة بمجرد أن بلغت 20 عاما . كانت شخصا هادئ...