11 / A Random Street Rat ?

7K 256 10
                                    

لوكا

رؤية روزي تنزل على هذا الدرج والدم يغطي رأسها جعل قلبي يتوقف , أردت على الفور قتل جوش ,حتى قبل التفكير في هل هو فعل هذا بها أم لا ؟

أردت أن أقتله , لماذا كنت غاضبا جدا ؟

قبل أن أدرك ذلك ، كان جوش في قبضتي أثناء صراخي في وجهه, لكنه سرعان ما أوضح ما حدث , حسنا ، أوضحت روزي قبل أن أتمكن من مد يدي عليه .

أدركت أنني كنت أظهر الكثير من المشاعر , لماذا أتصرف و كأنني أهتم , أنا لا أهتم .

" فقط ، إذهبي إلى الممرضة و لا تنزفى على أرضيتي اللعينة " بصقت عليها في محاولة للتستر على غبائي أثناء التصرف كما لو كنت أهتم .

دفعت مروراً بهم لأصعد الدرج  و أغلق باب غرفة نومي ورائي . أنا أكره هذه المرأة ، لم تسبب شيئا سوى الفوضى منذ أن دخلت في هذا الزقاق اللعين . إنها تستحق أن تؤخذ بعيدا عن حياتها للتدخل في عملي لعنة الله, من تعتقد نفسها ؟؟!!

الليلة الماضية أردت أن أضرب نفسي بعد أن رأيتها تنحني و أشاهد جسدها العاري من خلال قميصي ، لقد جعلني ذلك منفعلا للغاية بالنسبة لها ، و كرهت نفسي لأنني فكرت في ذلك ، كرهت أنها جعلت جسدي يتفاعل بهذه الطريقة ، أردت أن أضرب نفسي على الاستسلام تقريبا .

بمجرد الانتهاء من غرفتها ، لن تكون هنا مرة أخرى ، مهما حدث .

بعد حوالي ساعة من العمل على وثيقة على مكتبي سمعت طرق على بابي . من الأفضل ألا تكون هي, أقسم بالله أنني مستعد لإطلاق النار عليها ... توقف عن الكذب على نفسك .

كان الباب يفتح بينما انا على استعداد لاطلاق النار كل من يعتقد أنها فكرة جيدة للتحدث معي بينما كنت أشتعل من الغضب .

و لكن عندما فتحت الباب رأيت زين يقف هناك يحمل روزي الشبه نائمة جدا . وهي تبدوا  بريئة جدا لأنها وضعت في ذراعيه , أغمضت عيني أفركهم في إحباط .

أوضح زين أن سريرها قد كسر بطريقة ما, كنت أعلم أن الأسرة الأخرى في الغرف الاحتياطية ربما كانت إما مليئة بالتخزين أو لم تصنع جيدا . لم يكن لدي خيار سوى مرافقتها .

كنت أتنفس الهواء المليئ بالاحباط بينما أخذها بين ذراعي . أغلق زين الباب خلفه و هو يشق طريقه إلى أسفل الدرج تاركا إياي وحدي في غرفتي مرة أخرى مع روزي نائمة . نظرت إلى أسفل في وجهها كما ترفرف عينيها مغلقة, انها تشعر بالراحة في عمق صدري لأنها دفنت وجهها بجانب قلبي , مما يجعله ينبض أسرع و أسرع . بدت هادئة جدا ، حلوة جدا .

لم أستطع مساعدة عيني على التليين بينما كنت أشاهدها تنام بين ذراعي ، يمكنني البقاء على هذا النحو إلى الأبد .

Loving Luca  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن