46 / A BLANKET COMFORT

2.2K 79 0
                                    


       لوكا :-

لقد مرت ثلاثة أيام منذ أن تركت روزي و بصراحة ، لا أستطيع تحمل ذلك .
الليلة الماضية ، تمكنا أخيرًا من اختراق الرمز الأمني ​​الخاص بالمنزل الآمن للروس ، لذلك سنقوم بإخراجهم الليلة .
أعلم أنني سأكون آمنًا ، أعني أنه لا يوجد شيء يمكن أن يقتلني ، فأنا عنيد جدًا لذلك ... لكن رؤية الطريقة التي أثرت بها خسارتي على روزي ، لقد أخافتني . لم يكن أحد يخشى أن يفقدني أبدًا ، لذا فإن رؤيتها تبكي بسبب التفكير في ذلك ، جعلتني أشعر بالقلق من فقدانها أيضًا في يوم من الأيام .
لقد اتصلت بها و تحدثنا لمدة ثلاثة ساعات تقريبًا اليوم و لكن كان علي أن أذهب لإجراء مكالمة أخرى و قد كانت تتعلق بخطة الليلة ، و كنت أسمع خيبة أملها على الجانب الآخر من الهاتف عندما أخبرتها أنني يجب أن أذهب أيضًا ، لكن لم يكن لدي خيار . ذكّرتها بمدى حبي لها و فعلت الشيء نفسه معي أيضًا ، و أخبرتها أن تتأكد من أنها تأكل و تعتني ب لو ، و هو ما كنت أعرف أنها ستفعله ، لقد أحبت هذا الكلب تمامًا كما أحببته .
بعد ذلك قمت بإعداد رجالي لمهمة الليلة مع السماح لهم بالراحة أو التدريب أو القيام بكل ما يحتاجون إليه . لم أكن أعطيهم هذا القدر من الحرية في كثير من الأحيان ، لكنني كنت أعلم أن مهمة الليلة لم تكن مثل أي مهمة أخرى قمنا بها على الإطلاق ، لذا كنت بحاجة إليهم للقيام بما يعتقدون أنه الأفضل لصحتهم ، سواء كان ذلك التدريب أكثر ، ينامون أو يأكلون أو يشاهدون فيلمًا جيدًا ، كل ما يحتاجونه .
بقدر ما كنت أكره وجود روزي في المنزل مع الفريق إثنان ، مع العلم أنها شعرت براحة أكبر بنسبة مائة بالمائة مع الفريق الأول ، كنت أعلم أيضًا أنني بحاجة إلى الفريق الأول ، لقد كانوا فريقي المباشر ، و أفضل أصدقائي ، و كان عليهم أن يكونوا هنا معي . لقد كانوا الأفضل على الإطلاق .
توجهت إلى الطابق العلوي إلى غرفة النوم التي أعددتها لنفسي ، و ارتديت بنطالي الأسود و حذائي القتالي ، و ارتديت قميصًا أسود ضيقًا و سترة عسكرية صلبة بها جيوب لتثبيت سكاكيني و أسلحتي ، و ربطت سكينًا على كاحلي و قنبلتين مثبتتين جيدًا في جيوبي الخلفية ، ارتديت أفضل قفازات جلدية و حقيبة ظهر صغيرة بها المطبوعات الزرقاء مثبتة بأمان هناك .
فتحت باب غرفة نومي لأرى الحراس على مدار الأربعة و عشرون ساعة في انتظاري بالفعل . أومأت برأسي شكرًا في اتجاههم بينما كنا نسير على الدرج مباشرة إلى الطابق السفلي الضخم في المستودع الذي سنقيم فيه حتى تنتهي المهمة الليلة .
فتح الحراس أبواب الطابق السفلي ، و بدون نظرة ثانية ، أضاءت عيني ، لم أستطع أن أصدق عدد الرجال الموجودين هناك ، بعض الجنود ، و بعض الحراس ، و بعضهم على الكمبيوتر يصدرون الأوامر ، و آخرون لأغراض القرصنة ، السائقين ، الكثير من الأيادي .
لم يكن كل هؤلاء الرجال من رجالي ، نصفهم كانوا من الإسبان الذين وافقت على العمل معهم هذه المرة فقط .
توجه إليّ دييغو، زعيم المافيا الإسبانية ، و هو يرتدي أفضل بدلاته ، و صافحني و أومأ برأسه مطمئنًا و امتنانًا . كان دييغو يتقدم في السن في هذه المرحلة ، ليس كثيرًا و لكن كان حوالي خمس و خمسون عامًا ، و لهذا السبب لن يأتي الليلة ، بالطبع كنت أشعر بالضجر من ذلك في البداية و لكن تم تشخيص إصابته بالسرطان قبل بضعة أشهر مما جعله ضعيفًا جدًا في الوقت الحالي . لذا فإن ابنه الأول ، ماتيو ، سيأتي معي بصفته دونًا على الجانب العملي . لم يكن لدي أي مانع ، كان ماتيو يبلغ من العمر واحد و عشرون عامًا ، و كان شاباً جيدًا يتمتع بأخلاق جيدة ، و كان لطيفًا مع الرجال و هو الذي من المفترض أن يكون عليه ، و كنت أحسده على ذلك . لقد انتهينا من كل شيء و أملنا في أن تتوقف سيارات الدفع الرباعي السوداء العديدة التي ستأخذنا نحو المنزل الآمن ، على بعد حوالي ستة كيلومترات من المنزل و سنذهب الباقي سيرًا على الأقدام لتجنب رؤيتهم من قبل .

Loving Luca  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن