06 / The Comfort Of A Father

7.8K 264 13
                                    

~~ روزي :-

بحلول الوقت الذي شرح ' لي ' كل شيء لي كانت بالفعل الخامسة مساء , بقينا في الخارج طوال اليوم نتحدث عن حياة بعضنا البعض و نتجول في الفناء , أود أن أسميها مزرعة نظرا لكبر حجمها .

كانت مليئة بحقول من الزهور مع عدد قليل من أشجار النخيل حول المسبح . كان هناك مقاعد مع أشجار النخيل المحيطة به و مظلة فوقه للحماية من أشعة الشمس الحارقة .

كان هناك كلب أيضا ، لقد كان كلب صيد ذهبيا جميلا يدعى لو ، بدا أنه يحبني . كان يقفز علي و على ' لي ' بينما جلسنا على سطح المسبح نتحدث عما يحدث الآن .

على الرغم من أنني كنت أعرف هذا الرجل العجوز للتو ، إلا أنه جعلني أشعر بالراحة ، و أوضح أنه على الرغم من أن هذه كانت حياة خطيرة ، إلا أنني سأكون آمنة مهما حدث . حتى أنه أخبرني قليلا عن حياته و سألني أسئلة عن حياتي . كانت هذه هي المرة الأولى التي أقول فيها أيا من هذه الأشياء بصوت عال .

لن أكذب كنت لا أزال مرعوبة و قلقة لكنني شعرت بنفسي أكثر راحة مع كون ' لي ' لطيفا جدا, و بصراحة أعتقد أن لو و الزهور المحيطة بي جعلتني أشعر بالأمان .

أوضح ' لي'  لي أنني لن أكون عبدة في اي مكان ، و أنني سأكون أكثر من يد العون لهم عندما يقومون بمهام . قال إنه ليس لديهم شيء مثل العبيد أو حتى الخادمات في هذا المنزل ، و أن كل شيء يتم فعله بأنفسهم .

و أوضح أن المنزل كان تحت الإشراف باستمرار ، لذا سيساعد الحراس في ترتيب المكان إذا كان لوكا متعبا جدا .

أعتقد أن هذا جعلني أشعر بشعور أفضل قليلا .

" أعتقد أننا يجب أن نتجه داخل ايتها الشابة  ، بدأت الشمس تغرب " تحدث ' لي ' بينما كان واقفا يمد ذراعه إلي حتى أستند عليه .

شعرت بلطف التحدث إلى ' لي ' , نوعا ما مثل التحدث إلى والدي , ليس و كأنني قد قابلت والدي .

" سوف يقوم الشباب بطهي العشاء في أي لحظة الآن ، و أرحب بك للانضمام إلي ، و أنا ذاهب لتقديم يد المساعدة لهم "

لا بد أنه شعر بخوفي لابد أنه اقترح ذلك لأنني سأكون وجها لوجه مع الرجال المخيفين الذين يحرسون هذا المبنى .

" أنهم لا يعضوا أيتها الجميلة ، إنهم رجال لطيفون للغاية ، أؤكد لك " قال   وهو يبتسم لي بابتسامة مطمئنة .

أنا عضضت شفتي و نظرت إلى أسفل في محاولة لأقرر ما إذا كان آمنا للقيام بذلك . ليس لدي أي مكان آخر لأذهب إليه بعد كل شيء ، لذا أعتقد أنه ليس لدي خيار آخر .

" ليس لدي خيار حقا ,  ليس و كأنني يمكنني الذهاب إلى أي مكان آخر صحيح ؟ "تساءلت بحزن واضح في صوتي .

وضع لي رأسه إلى أسفل مع الحزن الواضح في لغة جسده .

"يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريديه في المنزل روزي ، أعلم أن هذا ليس ما تريديه و لكن هذا ما يمكنني تقديمه " قال و هو يبتسم لي و هو يضع يده على كتفي كما لو كان يقول آسف .

" أنا - أنا سأبقى هنا بجانب المسبح ، مع لو " قلت و أنا أنظر إلى عيون الجرو الجميل الذي يسمى لو .

ابتسمت إلى ' لي ' أؤكد له أنني بخير .

" سيكون مرافقا جيد لي " قلت لافتة رأسي نحو عيون جرو الذي كان يحدق في وجهي .

"حسنا ، سأكون في المطبخ إذا كنت بحاجة إلى أي شيء . سيكون لوكا في المنزل قريبا أيضا " هو قال قبل الذهاب إلى داخل البيت المفتوح يشق طريقه إلى المطبخ الذي كان تقريبا على مرأى و مسمع من الجميع .

كانت الطرقة من الداخل إلى الخارج ضخمة ، وفتحت بحيث كان المسبح ذات إطلالة كاملة بالإضافة إلى وضع المطبخ على الجانب فقط حتى تتمكن من رؤية المطبخ عند السباحة أو الاستلقاء على مقاعد المسبح . كان المنزل الذي حلمت بامتلاكه منذ أن كنت صغيرة .

ساحة مفتوحة مع المطبخ هناك حق حتى يستطيع الأطفال اللعب هناك و أنا أصنع الغداء لهم و أتأكد من أن يكونوا آمنين و في سلام . سيكون عيد الميلاد و قتا جميلا لقضائه هنا , تم فتح المنزل بالكامل على الفناء حيث تجمعت العائلة حول طاولة أمام المسبح لتناول طعام الغداء و مشاركة قصص ما تلقيناه جميعا لعيد الميلاد , الاستماع إلى ضحك الأطفال أثناء لعبهم في حرارة الصيف الحارة .

لكن هذا كل ما كان عليه ، و هذا كل ما سيكون عليه ، مجرد حلم .

جلست بجانب المسبح تتدلى ساقي في الماء الدافئ و لو جلس بجانبي . أضاءت الأضواء في المسبح الجميل وأنعكست علي مما جعلني مرئية تماما للرجال الذين يطبخون بالداخل . كان هناك خمس رجال داخل المطبخ بينما كان ' لي ' جالسا على كرسي بار يقرأ مجلة , لم يكن الرجال يرتدون الزي الأمني , فقط الملابس غير الرسمية لأنهم يساعدون بعضهم البعض في طهي ما يشبه السباغيتي . لن أكذب أنهم يبدون ودودين للغاية و ... لطفاء أعتقد .

أعني لا أحد يبدوا مثالي حقا أثناء الطهي ... بالطبع باستثناء جوردون رمزي .

يبدو أنهم جميعا مرتاحون جدا حول بعضهم البعض , أتساءل عما إذا كانوا قد شهدوا جريمة قتل أيضا , أو ربما نشأوا في هذه الحياة . الكثير من الأسئلة .

  ( المنزل تقريبا مثل هذا )

_____________________________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

________________________________
_____________

Done ✅✅
 
آرائكم في الفصل الجديد ؟؟!


Loving Luca  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن