روزي :-
اللعنة اللعنة اللعنة . همست لنفسي بينما جلست بجانبه في واحدة من سيارات الدفع الرباعي السوداء العديدة التي يملكها . لقد كنت متوترة للغاية، و اعتقدت بصراحة أنني لن أحصل على هذا النوع من رد الفعل منه ... ليس هو فقط بل الجميع .
رؤية الطريقة التي نظر بها إلي بينما كنت أسير في طريقي إلى أسفل الدرج جعلتني أشعر و كأنني أجمل فتاة في العالم كله . لقد كان مذهلاً للغاية، و بدا رائعًا في بدلته و شعره أملس إلى الخلف كالمعتاد . كان عليه أن يكون الرجل الأكثر مثالية الذي رأيته في حياتي .
لم أستطع إيقاف الابتسامة التي تسللت إلى وجهي عندما نظرت إلى نفسي جالسًا داخل السيارة ذات المظهر الجديد . كان فستاني مثل واحد من القصص الخيالية .
كان لونه ورديًا فاتحًا وأكمامه الجانبية منخفضة قليلا و ضيقاً من الأعلى، ثم انساب مثل ثوب الحفلة .
كان للوكا صديق و صدف أن زوجته كانت مصممة أزياء .
لقد أتت بالأمس و ساعدتني في اختيار الفستان المثالي لهذه الليلة . لقد كانت ألطف امرأة قد قابلتها على الإطلاق . لطيفة جدا و متفاهمة .
أخبرتها أن لوني المفضل هو اللون الوردي ، فاختارت أربعة فساتين مختلفة اعتقدت أنني سأحبها .
و عندها أخبرتها أنني أحببتهم جميعًا ، فقد أحببتهم حقًا . لكن هذه القطعة برزت مثل قطرة من النبيذ الأحمر على سجادة بيضاء نظيفة . لقد كان أكثر من رائع .
أمسك لوكا بيدي و هو ينظر من نافذته طوال الرحلة بالسيارة، و كانت الرحلة تستغرق حوالي ساعة و نصف بالسيارة .
لم يقل لي أي شيء طوال الوقت مما جعلني أكثر توتراً . هل انا قمت بشئ خاطئ ؟ شعرت بالحزن و القلق .
ربما هو متوتر أيضًا . بعد كل شيء ، سأقابل المافيا الإيطالية بأكملها ... و والديه .
تم سحبي بعيدًا عن أفكاري المخيفة عندما انفتح باب السيارة فجأة مما سمح لنسيم الليل البارد أن يضربني مثل شاحنة على الطريق السريع . مد رجل يرتدي بدلة أنيقة و قفازات سوداء يده لي لأمسك بها بينما كان يخرجني إلى خارج السيارة ... لم أصدق عيني . شعرت عند مدخل قلعة كأنني ...، مثل سندريلا .
غمر الناس الذين يرتدون أجمل الفساتين والبدلات المكان مثل الأسماك في المحيط المفتوح .
أفضل طريقة لوصفه هي مثل حوض السمك... حيث يوجد العديد من الحيوانات ذات المظهر المختلف في كل مكان.
و أنا أحببت ذلك . شعرت وكأنني في كتاب خيالي حيث أمسك لوكا بيدي وهو ينظر إلي وهو يبتسم ويطمئنني أن الأمر سيكون على ما يرام. كنت مطمئنة .
أنت تقرأ
Loving Luca
Romanceلم يكن لدى روزي أي شخص ، فقط نفسها . نشأت في نظام التبني ، تعلمت أن الحب لم يكن موجودا ، و تعلمت أن تكون بمفردها ، و تعلمت أنه في هذه الحياة ، لن يتم تعريفها بحياة سعيدة . انتقلت روزي إلى شوارع بروكلين المزدحمة بمجرد أن بلغت 20 عاما . كانت شخصا هادئ...