روزي
استيقظت على صوت تغريد الطيور من خلال النافذة المفتوحة . شيء واحد أنا حقا أكرهه عن موقع هذا المكان هو الطيور . انهم يغردون باستمرار و يبدأون عندما يقترب الوقت من الساعة السابعة صباحا .
تنهدت قبل الجلوس وفرك عيني لإبعاد التعب . نظرت حولي لأرى أنني كنت مستلقية مرة أخرى على سرير لوكاس . يا إلهي يجب أن الدواء يبعدني عن الشعور بالبرد.
نظرت حولي لأرى أنني الوحيدة هنا . يجب أن يكون أستيقظ لوكا بالفعل ! فكرت في نفسي . ما زلت لا أمتلك هاتف لكن قال ' لي ' بمجرد أن يبدأ لوكا بالوثوق في أنني لن أهرب ، سيشتري لي هاتفا . الأحمق .
أعني أنه لا ينبغي أن يكون خائفا . من بحق الجحيم الذي سأتصل به ؟ ليس لدي أحد , لا أستطيع الاتصال بالشرطة عندما يكون نصف رجاله على الأرجح جزء من قوة الشرطة .
أوضح ' لي ' أن لوكا قد اتصل بالفعل بعملي و استقال من أجلي ، أيها النذل اللعين .
نهضت من السرير في طريقي خارج غرفة النوم ثم إلى الطابق السفلي إلى المطبخ لرؤية الحراس العشوائيين ولي فقط . أين كان الآخرون ؟
" مرحبا ' لي ' , أين الجميع ؟ أين لوكا ؟ " لقد وجدت نفسي أتساءل, لماذا يهمني أين هو ؟
"صباح الخير روزي و ذهب لوكا و بعض الآخرين إلى جزيرة رود لإنهاء بعض الأعمال . سيعودون بعد حوالي ثلاثة أيام " أوضح لي أثناء تناول فطاره .
منزل أصبح لي ، حسنا تقريبا لنفسي . بدون لوكا قد أكون قادرة على الاسترخاء بالفعل .
" مهلا ، أريد أن أريك شيئا ، تعالي معي " قال لي و هو يسير أمامي أعلى الدرج .
ماذا يفعل ؟
تابعت السير خلفه إلى الطابق العلوي مع حاجبان مجعدان لا أزال غير متأكدة من ما يمكن أن يريني أياه .
أوه كان يقودني إلى الغرفة التي كنت أزينها لنفسي أمس .
و ' لي ' فتح الباب حتى أتمكن من المتابعة بعده, أنا في طريقي إلى غرفة ... لم أصدق عيني ، كانت مذهلة ، كانت جميلة .
" م - ماذا, ك - كيف فعلت هذا ؟"سألت كما انتشرت ابتسامة ضخمة على وجهي .
"لقد فعلنا ذلك بالأمس بينما كنت نائمة في غرفة لوكا " ضحك لي و هو يشاهدني أتحرك في جميع أنحاء الغرفة .
" هذا يبدو مثل القصص الخيالية !"صرخت من الإثارة .
لم أصدق ما كان أمامي . كيف و اللعنة حصلت على هذا عن طريق خطفي من قبل المافيا اللعينة بحق الله ؟
بعد أن انتهيت من النظر حولي و التحديق في جميع الملابس المدهشة التي حصلوا عليها من أجلي و التجول الرائع في الخزانة التي أقاموها لطيفة و جميلة , كان لدي أفضل دش في حياتي في الحمام الساحر الذي أقاموه لطيفا و خياليا بالنسبة لي . أنا أرتديت شورت قصير و توب أسود قبل تصفيف شعري و التوجه إلى أسفل الدرج إلى المطبخ .
أنت تقرأ
Loving Luca
Romanceلم يكن لدى روزي أي شخص ، فقط نفسها . نشأت في نظام التبني ، تعلمت أن الحب لم يكن موجودا ، و تعلمت أن تكون بمفردها ، و تعلمت أنه في هذه الحياة ، لن يتم تعريفها بحياة سعيدة . انتقلت روزي إلى شوارع بروكلين المزدحمة بمجرد أن بلغت 20 عاما . كانت شخصا هادئ...