32 . It could always be worse

4K 141 1
                                    




    روزي :-

لقد مرت ثلاثة أيام منذ أن أخبرني لي أنه يجب علي الرحيل. لقد أعطوني أسبوعًا قبل أن أضطرج إلى الخروج. لم أكن غير مستقرة ماليًا فحسب، بل لم يكن لدي وظيفة أيضًا منذ أن جعلني لوكا أستقيل من العمل قبل بضعة أشهر . كنت لا أزال في حالة اكتئاب منذ تلك الليلة، كل ما أفكر فيه هو يديه فوقي، ولا أزال أستطيع أن أشم رائحة أنفاسه على رقبتي، مثل الويسكي والبراندي الممزوجين معًا في ليلة عيد الميلاد .

شعرت وكأنني زومبي، أو شبح . لم أكن أعتني بنفسي، لم أكن آكل أو أشرب، لم أستطع النوم طوال الوقت، كنت خائفة جدًا من النوم، كلما فعلت ذلك كنت أستيقظ وأنا أتصبب عرقًا، وأراه في كل ليلة في أحلامي، كان يغزو كل شيء في حياتي .

عرفت أن لوكا قد ذهب للعمل منذ أن أخبرني لي أنه يجب علي المغادرة. لقد ذهب إلى بربادوس لسبب ما. لم أستطع التفكير في لوكا الآن، لقد كان آخر شيء أردت التفكير فيه.

أحتاج الآن إلى التركيز على استعادة وظيفتي القديمة وشقتي. أخبرت ديلان أنني سأذهب إلى بروكلين اليوم لأرى ما يمكنني حله. من المثير للدهشة أن ديلان كان أكثر من يريحني من بين الجميع في الأيام القليلة الماضية... وهو أمر مثير للسخرية منذ أن وصفني بفأر الشارع قبل بضعة أسابيع. لم يعلم أحد أنني سمعته ولكني فعلت ذلك. لقد نسيت وغفرت له بالفعل، وأنا أعلم أنه كان يتطلع فقط إلى لوكا .

عرض ديلان الذهاب معي لكنني رفضت. كنت بحاجة إلى أن أكون وحدي، لم أرغب في أن أكون بالقرب من أي رجل الآن.
أمسكت بوشاحي وقبعة صغيرة بينما كان الثلج يتساقط بشدة اليوم. نزلت على الدرج لتدفئة يدي بقفازاتي بينما انحنيت فوق المدفأة لتدفئتهما. لقد حصلت على هاتف عادي بالأمس إذا كنت بحاجة إلى أي شيء أثناء وجودي في المدينة. ذهبت إلى المدينة بالأمس أيضًا لأرى ما إذا كان بإمكاني العثور على أي شيء ولكن لم يحالفني الحظ، لذا سأعود اليوم لأرى ما إذا كانت شقتي القديمة مازالت متاحة .

لم أتحدث إليهم إلا إذا كنت بحاجة حقًا لذلك. لقد كنت غاضبةً منهم تمامًا كما كنت غاضبةً من لوكا، و لم يهتم أحد منهم بسماع كلامي ..
السبب الوحيد الذي يجعلني أتسامح مع ديلان هو أنه الشخص الوحيد الذي يحاول فعلاً أن يكون مطمئنًا إلى حد ما خلال الأيام الثلاثة الماضية.
بمجرد أن انتهيت من إحماء جسدي، قمت بتوصيل سماعاتي و شغلت - طائر اليشم : "لماذا أنا هنا "
(jade bird : what am I here for )

بدأت المشي لمسافة قصيرة إلى محطة الحافلات على بعد بنايات قليلة من منزل لوكاس . كان الجو باردًا جدًا وشعرت وكأن وجنتي تحترقان . كنت أرتدي بنطالًا طويلًا وأحذية طويلة مع ثلاث طبقات من السترات ، و وشاحًا، وقبعة صغيرة، وقفازات، لكنني كنت لا أزال أتجمد من البرد . جلست في نهاية الحافلة وأنا أنظر من نافذتي أشاهد تساقط الثلوج على الطرق والأرصفة. لقد كرهت التواجد حول الناس منذ ما حدث في تلك الليلة، لكنني وجدت أيضًا راحة كبيرة في التواجد حول الكثير من الأشخاص لأنني أعرف أنه كلما زاد عدد الأشخاص قل احتمال حدوث شيء ما .

Loving Luca  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن