21. The Power Of A Flower

5.2K 164 1
                                    


روزي :-

" إذن ما الذي حدث معكم أنتما الاثنين هاه " سأل لي بينما نحن الاثنين في الحديث و كنت أجلس على سطح المسبح . كانت قدمي تتدلى في الماء بينما كان لي يطبخ يشوي العشاء .

" أنا لا أعرف ما الذي تتحدث عنه " أجبته مرة أخرى في محاولة للعب دور البلهاء . كان كل ما قاله " مثير للاهتمام " و هو يواصل الطهي .

الصمت ملأ الهواء .

"حسنا. نحن اه لقد تشاجرنا ....

لقد صفعته نوعا ما ... و ضربته  " قلت للأسف و أنا أعلم أنه ربما لم يكن علي فعل ذلك ، لكن في الوقت الحالي كنت بحاجة أيضا .

أستدار لي لمواجهتي مع نظرة تفاجئ على وجهه .

" انا سأفترض ان الأمر تطلب ذلك ؟" قال لي و هو يستدير لمواصلة طهي العشاء .

لقد ابتسمت مع العلم أن لي كان يعلم أنه قد يكون من الصعب التعامل معه في بعض الأحيان . كان لي مثل والده بطريقة ما , حسنا ، هذا هو الشعور الذي أحصل عليه على أي حال .

" في تلك اللحظة لقد حدث بالتأكيد " قلت بينما كنت أتنفس بعمق .

كان الجو هادئا بعد الظهر ، و بدأت الشمس تغرب حيث تركت ساقي تتدلى في الماء البارد ، و كان الجو حارا جدا اليوم للموسم الذي نحن فيه .

" لي " تحدثت .

" روزي " قال ، لا يرفع عينه عن الطعام أمامه . " متى تعتقد أنني سأخرج من هنا ".

لم يجيبني .

" أنا لا أعرف حقا الإجابة على هذا حبيبتي ، أتمنى لو أنني أفعل ، لكنني لا أعرف "

أحنيت رأسي بخيبة أمل ، كنت أعلم أنه لن يعرف الإجابة ، لكن كان علي فقط أن أسأل .

سمعت صراخا قادما فجأة من أمام المنزل بجوار المطبخ .

ماذا كان ذلك بحق الجحيم ؟

لي و أنا على حد سواء ذهبنا إلى الداخل لنرى ما الذي كانت كل هذه الضجة تدور حوله .

توقفت في مساراتي عندما رأيت لوكا ... كان لديه عرق يقطر من رأسه ، و أشار إصبعه مباشرة في وجه الشباب ، كان غاضبا ، غاضبا جدا .

توقف فجأة وهو ينظر إلي قبل أن يتجاهلني تماما و يقتحم الدرج متبوعا بضجة عالية من باب غرفة نومه .

أتساءل ماذا حدث .

" هل أنتم بخير يا رفاق " سألت ، شعرت بالسوء إتجاهم .

"نعم ، نحن بخير ، لوكاس مستاء فقط ، الأسرار لا يتم الاحتفاظ بها أليس كذلك جاك ؟" قال كادي أثناء النظر نحو جاك.

Loving Luca  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن