29 . An angels disguise

4.1K 123 5
                                    



  لوكا :-

بعد الحمام عدت إلى روزي متحمساً لرؤيتها مرة أخرى حتى التقيت بحبيبة جاك منذ الطفولة ، سالي، و كانا لا يزالان معًا . لم أرها منذ فترة و كانت تبحث عن جاك. تحدثنا لبعض الوقت حتى أشرت نحو الميني بار حيث كان جاك يجلس بمفرده ، ربما في انتظار سالي . لقد كانا زوجين رائعين، و كان جاك يخطط لخطبتها قريبًا، و كنت سأصبح إشبينه .

بمجرد أن أرشدتها نحو جاك رأيت روزي تتجه نحو الشرفة، و قبلت سالي خدي و هو شيء تفعله معظم النساء الإيطاليات في لفتات لطيفة ، لم يأخذه أي شخص على محمل الجد ، كان مجرد " شكرًا لك ". لقد ناديت عليها و لكن لا بد أنها لم تسمعني .

حاولت تتبعها لكنني فقدتها وسط الحشد . استسلمت و قررت اللحاق ببعض الأصدقاء القدامى و أنا متأكد من أنها ستعود في أي لحظة الآن ، ربما كانت تحاول العثور على الحمام .

بعد حوالي ثلاثون دقيقة ذهبت للوقوف في زاوية وحيداً سئمت من الحديث السخيف مع الأشخاص المزيفين . أين هي ؟ لم أراها منذ مدة . ربما يجب أن أتصل بها . ليس لديها هاتف . صفعت جبهتي و أنا أشعر بالإحباط .

بدأت أقلق ربما تاهت . نظرت إلى هاتفي و أرسلت إلى لي رسالة سريعة لمعرفة ما إذا كان قد رآها ، قبل أن أتمكن من الضغط على إرسال، شعرت بشخص يصطدم بي ، كنت على استعداد لإساءة معاملته حتى التقيت بعيون الشخص . من تجرأ على ضربي ...

روزي ، الحمد لله ، لقد كنت أبحث عنها في كل مكان. هل كانت تبكي ؟ شعرت بقلبي و كأنه لدغته ألف نحلة في آن واحد .

" مهلاً، ماذا يحدث عزيزتي، هل قام أحد بأذيتك ؟ سألتها بينما أمسك بذقنها لتنظر إلي . أردت أن أطلق النار على من يؤذي مشاعرها . لا بد أن أحدهم قال شيئًا ما . شعرت بدمي يغلي .

لكنها فعلت آخر ما توقعته، ابتسمت، ابتسمت من خلال دموعها .

" اه ، نعم في الواقع " قالت ما زالت لا تجرؤ على النظر في عيني . من كان هذا بحق الجحيم ، عندما أجده سأضع رصاصة في جمجمته اللعينة .

" أنت "

ماذا؟ ماذا يحدث، ماذا فعلت؟ نظرت حولي في حيرة من أمري على أمل أن يعطيني شيء ما حولي فكرة عما كانت تتحدث عنه ... وقد حدث ذلك.

رأيت كارتر خلفها مباشرة، و كان يبتسم. نظرة تقول تبا لك .  أدركت على الفور و هناك ما فعله . لقد قيل له " الخطة " و أخبرها .

أردت أن أقسمه إلى نصفين . نظرت إليها ، كانت مكسورة ، كرهت نفسي أكثر من أي وقت مضى .

" لا بأس على الأقل لست بحاجة إلى التظاهر بعد الآن ، الآن يمكنك العودة لمغازلة الشقراء الطويلة"  يا إلهي ، إنها تعتقد أنني وسالي كنا نتغازل .

Loving Luca  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن