لقد مر أسبوع بالفعل، لقد كان أحد أفضل الأسابيع في حياتي حتى الآن . لقد أمضينا يومًا واحدًا معًا ؛ نحن لا ينفصلان، كل يوم نتعلم أشياء جديدة عن بعضنا البعض . علمت اليوم أن لونه المفضل هو الأسود ... لكن ليس هناك مفاجأة. علمت أن فيلمه المفضل كان Fast Furious ، لكنه قال أول 3 أجزاء فقط . علمت أن طعامه المفضل هو البرغر ، و سيارته المفضلة هي سيارته عام 1972 .. فورد موستانج ، مكانه المفضل في العالم ... معي ، حيوانه المفضل، النمر الأسود .
كل ليلة كان لوكا يطبخ العشاء و لكنني قررت أنني أريد فعل ذلك الليلة أيضًا . لقد أخرجت الدجاج لإعداد الدجاج بالزبدة مع الأرز، و كان لوكا في مكتبه معظم اليوم ، و لم نر بعضنا البعض حقًا ، اعتقدت أنه كان مشغولًا بالعمل فقط مع الأخذ في الاعتبار أننا قضينا كل ثانية تقريبًا في كل يوم معًا هذا الاسبوع .
واصلت صنع الدجاج بالزبدة مع مرور الليل .
الحمد لله ، مسحت العرق عن وجهي من الحرارة ، و كنت شاكرةً أن الأمر قد انتهى . لقد قدمت العشاء للجميع و أنا أعلم أن الشباب من المفترض أن يعودوا من إجازتهم اليوم . لقد وضعت ثمانية أوعية واحدة لنفسي ، لوكا ، جاك ، جوش ، زين ، لي ، ديلان و كادي .
جلست على المقعد المرتفع في انتظار لوكا و هو ينهي ما افترض أنه يتعلق بالعمل . أعلم أنه كان بإمكاني أن أطرق الباب ، لكنني لم أرغب في إزعاجه ، فقد كنت أتعلق به مثل ورقة على شجرة طوال الأسبوع . ربما كان يحتاج إلى بعض المساحة .
كنت آكل سريعًا جدًا، لذا حاولت أن أتناول الطعام ببطء قدر الإمكان في حالة دخوله من الأبواب في أي لحظة الآن، لكنه لم يفعل و كنت أتضور جوعًا، لذلك لم أزعج نفسي ، و قد أكلت بطبيعتي فقط ، مما يعني أنني انتهيت بعد بضع دقائق من البدء .
ألقيت بقايا الطعام في سلة المهملات قبل أن أغسل الوعاء و أرتب المطبخ. كانت الساعة 7:06 مساءً عندما نظرت إلى الساعة . امممم متى سيعودون للمنزل ؟ قلت لنفسي أتساءل لماذا لم يعود الشباب بعد .
قررت الجلوس على الأريكة مع بعض الآيس كريم و مشاهدة اليوتيوب على شاشة التلفزيون الكبيرة الموجودة في غرفة المعيشة . أعلم أن الوقت مبكر فقط و لكني بدأت أشعر بالتعب يلتهمني . امممم سأغمض عيني للحظة ....
" أوي !"
"آه اللعنة!"
لقد فزعت من نومي عندما صرخ أحدهم في أذني . عندما أخبركم أنني قفزت من جلدي ، اعتقدوا بصدق أنني فعلت ذلك .
نظرت حولي ولم أسمع سوى الضحكات القادمة من كل مكان حولي . ما و اللعنة كان ذلك . شعرت و كأنني عالقة داخل كابوس . فركت عيني و أنا أحدث أصواتاً غريبة خوفاً مما يحيط بي .
أنت تقرأ
Loving Luca
Romanceلم يكن لدى روزي أي شخص ، فقط نفسها . نشأت في نظام التبني ، تعلمت أن الحب لم يكن موجودا ، و تعلمت أن تكون بمفردها ، و تعلمت أنه في هذه الحياة ، لن يتم تعريفها بحياة سعيدة . انتقلت روزي إلى شوارع بروكلين المزدحمة بمجرد أن بلغت 20 عاما . كانت شخصا هادئ...