34 . Too Late

4.1K 145 2
                                    




     روزي :-

شعرت أن بشرتي أصبحت أكثر دفئًا عندما بدأت في تحسسي جسدي . فتحت عيني لأرى الشمس تشرق من خلال الظلال . استطعت أن أرى الثلج و الغيوم خارج النافذة، والشمس تشرق من خلال السماء المظلمة في عيني المتعبة. جلست لأتخلص من النوم بينما نظرت إلى ساعتي للتحقق من الوقت .

لقد شهقت عندما أدركت أن الساعة كانت بالفعل الساعة الثانية عشر ظهرًا ... تبًا، سيعود لوكا في أي لحظة الآن . تبا. نهضت بأسرع ما يمكن و أنا أتعثر على قدمي بينما كنت أخرج ملابسي من الحمام متناسية أنني مازلت أرتدي قميصه . كنت على وشك تجاوز منتصف الغرفة مستعدًا للعودة إلى غرفتي قبل وصوله .


     لوكا :-

لقد كانت بضعة أيام طويلة مليئة بالأحاديث السخيفة و مجموعة من الأسبان الذين لا يعرفون ماذا يفعلون. لا تفهموني بشكل خاطئ كونك في بربادوس له امتيازاته. أعني أنه كان من الجيد الابتعاد عن كل شيء ... وليس كأن أفكاري لم تتبعني . لكن الجلوس على تلك الشواطئ جلب لي نوعًا من الراحة والاسترخاء الذي كنت أحتاجه منذ تلك الليلة.

وبصرف النظر عني، كنت قادرًا على التفكير بينما جلست هناك مع غروب الشمس بينما كنت أشاهد العائلات تلعب على الشواطئ وأدركت أنه ربما كان هذا شيئًا جيدًا، ربما كنت بحاجة إلى التذكير بعملي، تذكير أنني في حياة أخرى سأحظى بعائلة مثل تلك التي رأيتها على الشاطئ، ليس الآن، وليس في هذا العمر...

كانت الساعة حوالي الساعة الثانية عشر ظهرًا عندما دخلت من باب منزلي و أنا أشعر بالقلق الطفيف، وشعرت بارتفاع نبضات قلبي بشدة عندما علمت أنها تستطيع أن تخرج رأسها من أي زاوية في أي لحظة الآن، وكان علي أن أتعامل مع الأمر لأنه لم يمض سوى خمس أيام منذ أن قلت لها كان عليها أن تغادر، لذلك لديها يومين أو ثلاثة أيام كحد أقصى قبل أن تخرج . وكنت رجلاً عند كلمتي .

لم أتمكن من رؤية الفريق الأول في أي مكان، ربما يكونون في صالة الألعاب الرياضية في الطابق السفلي، قلت لنفسي .

تنهدت وأنا أشعر بالإرهاق التام على الرغم من أنني كنت في أحد أجمل الأماكن في العالم منذ ساعات فقط. صعدت السلالم التي شعرت وكأنها كيلومترات فوق سطح الأرض، لكن الأمر استغرق مني بضع ثوانٍ فقط. لقد شعرت بالارتياح الشديد عندما وصلت إلى باب منزلي، حيث أتمكن من الاستلقاء والاسترخاء في سريري. فتحت الباب وأنا أفرك عيني وأنا أشعر بالتعب الذي بدأ يلتهمني .

أبعدت يدي عن عيني وأنا أنظر للأعلى لأرى ... روزي .

ماذا بحق الجحيم كانت تفعل هنا؟
لماذا لم أكن غاضبًا كما ينبغي؟

وقفت ساكنة ... متجمدة تمامًا على بعد بضعة أقدام مني، وشعرها مرفوع على شكل كعكة فوضوية بينما كانت ترتدي قميصي الفضفاض المفضل. كان ضخمًا عليها، مثل فستان ضخم .

Loving Luca  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن