روزي :-
" أعني أنني لا أفهم حقًا ... لقد كان هادئًا جدًا خلال الأسبوعين الماضيين ، كما أعني أنه لا يزال لطيفًا و رومانسيًا معي و لكن كما لو أنني لا أعرفه هناك شيئًا مختلفًا به " اعترفت لسالي و هي تحاول العثور على بعض النصائح من أجلي .
" مممم ، أعني أنه ربما يكون متعبًا فقط رورو " تساءلت سالي باللقب الجديد الذي أطلقته علي منذ بضعة أسابيع .
" ربما و لكني لا أعرف ، لقد بدأ الأمر يخيفني حقًا " مشينا في طريقنا عبر المتاجر في مركز التسوق في بروكلين بأذرع مليئة بالأكياس التي تبدو مثل الأشجار المليئة بالتفاح .
" لا تخافي يا عزيزتي ، هيا ، ما رأيك أن أطلب من جاك أن يسأله إذا كان هناك شيء ما أو شيء يعرفه ، ربما سيخبره " اقترحت .
" مممم من الممكن أن يعمل الأمر ".
في الأسابيع القليلة الماضية ، كان لوكا بعيدًا جدًا عني ، و كان هادئًا جدًا و لم يمنحني نفس القدر من الاهتمام كالمعتاد . في البداية اعتقدت أنه ربما كان متعبًا فحسب ، لكن الأمر استمر لفترة طويلة الآن ، و بدأت أشعر بالإحباط و الخوف .
لكن سالي جعلتني أشعر بتحسن مع النصيحة . لقد بدأنا ببطء في أن نصبح أفضل أصدقاء لبعضنا البعض ، و أصبحنا لا ننفصل . خرجنا من مركز التسوق و قررنا تناول بعض الغداء في طريقنا إلى المنزل و العودة إلى سالي لقضاء ليلة خاصة بالفتيات . كان الأولاد جميعًا في الخارج لتناول المشروبات الليلة لذا اعتقدنا أنه من الأفضل أن نصرف انتباهنا . قمنا بسحق المصاصات و خلطناها في الآيس كريم الخاص بنا أثناء تشغيل فيلم المدينة على شاشة التلفزيون الضخم أمامنا . كان منزل سالي و جاك ضخمًا ، أعني أنه لم يكن كبيرًا مثل منزل لوكاس و لكنه لا يزال ضخمًا ." اه ! يا إلهي ، روزي لا تتحركي " صرخت مما جعلني أقفز .
" ماذا ماذا !" صرخت عليها خائفة مما كانت تتحدث عنه .
لقد أصدرت أصواتًا غريبة عندما خرجت من المطبخ و قفزت على الأريكة خلفها ." ماذا حدث سالي !" ضحكت من رد فعلها . تابعت عينيها إلى الأرض لأرى ...
" ااااهه !" صرخت مثل فتاة صغيرة عندما ركضت معها على الأريكة ... ضحكت بشدة لدرجة أنها كادت أن تسقط عن الأريكة .
" أيتها العاهرة اللعينة " ضحكت عليها و أنا زحفت عليها مما جعلنا نسقط من الأريكة على الأرض . لقد كان عنكبوتاً . و إذا كنت قد تعلمت شيئًا واحدًا من الأشهر القليلة الماضية ... فكلانا كنا نرتعب جداً من العناكب . أمسكت بطنها و هي تموت من الضحك من صراخي الطفولي و المفزوع كما وصفته .
" اصمتي !" ضحكت عندما وقفت .
" انهضِ ، علينا أن نقتله " قلت و أنا أنظر حول مقعد المطبخ محاولة العثور عليه .
أنت تقرأ
Loving Luca
Romanceلم يكن لدى روزي أي شخص ، فقط نفسها . نشأت في نظام التبني ، تعلمت أن الحب لم يكن موجودا ، و تعلمت أن تكون بمفردها ، و تعلمت أنه في هذه الحياة ، لن يتم تعريفها بحياة سعيدة . انتقلت روزي إلى شوارع بروكلين المزدحمة بمجرد أن بلغت 20 عاما . كانت شخصا هادئ...