لوكاس
أخيرا حصلت على دش بعد يوم طويل عالق داخل هذه البدلة اللعينة . ارتديت تي شيرتا أسود ضيقا مع شورتا قصيرا قبل أن أرتب غرفتي بسرعة للتخلص من الفوضى التي تركت هنا لعدة أيام . لقد كنت متعبا جدا لتنظيف أي شيء .
أخذت نفسا عميقا كبيراً كما وقفت في منتصف الغرفة أشعر بأنني استنفدت تماما من هذا اليوم .
أضع يدي على قدماي و أنا أرفع رأسي نحو السقف , أغلقت عيني بينما أرخي جسدي مع نفسا عميقا كبيرا , كنت متعبا جدا , أنا يمكن أن أقع تقريبا في النوم واقفا . كنت مسترخيا تماما تقريبا و أشعر بالسعادة مع صمت لم أسمعه منذ أسابيع , سلمي للغاية .......
**** بانغ *****
لقد هلعت على الفور ، أرعبتني الطلقة لأنها سحبتني من حالتي السلمية .
أمسكت على الفور مسدسي أسحبه من جانب السرير . ماذا كان ذلك بحق الجحيم ؟
كيف و اللعنة يحصل ذلك في المنزل مع وجود الأمن ؟
هرعت إلى خزانة ملابسي بسرعة بإلقاء نظرة خاطفة على شاشات الكاميرا التي أعددتها لرؤية منظر كامل للمنزل بأكمله . لم أستطع رؤية أي شيء . كيف و اللعنة عثروا على منزلي كنت مليئ بالغضب .
ركض في ذهني آلاف الأفكار في غضون ثوان , ثم تذكرت
روزي .
ركضت من غرفتي أتسابق للوصول إلى أسفل الدرج على استعداد ليكون رجالي بجانبي لإطلاق النار مباشرة إلى كل من كان و اللعنة في بيتي .
جئت على الفور أنظر إلى ديلان, كادي , زين, لي و جاك, أين و الجحيم هو جوش ؟.
نحن جميعا اختبأنا وراء الجدران أعطيتهم بعض الايماءات على استعداد للخروج و مهاجمة كل من كان و اللعنة هنا .
أضع أصابعي حتى العد التنازلي من ثلاثة على استعداد للهجوم في أي ثانية .
1 .........
2 .........
3 .........
قفزنا جميعا في وقت واحد ...
" أنت أحمق لعين !! "صرخ زين على الفور تقريبا .
" من أجل الملاعين يا رجل " قال ديلان تقريبا في نفس الوقت بالضبط .
لم أستطع أن أصدق ذلك و اللعنة .
وقف جوش هناك , يعض شفتيه و يداه مرفوعان كمن يستسلم , لقد أعطينا أياه مسدسا جديدا قبل بضعة أسابيع , لكنه لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية استخدام الشيء الملعون , أسقطه على الفور .
" أنا آسف جدا لأنني أخطأت . لوكا يا رجل أنا آسف لذلك كان حادث أقسم "
أصيب جوش بالذعر كما لم أره من قبل .
أنت تقرأ
Loving Luca
Romanceلم يكن لدى روزي أي شخص ، فقط نفسها . نشأت في نظام التبني ، تعلمت أن الحب لم يكن موجودا ، و تعلمت أن تكون بمفردها ، و تعلمت أنه في هذه الحياة ، لن يتم تعريفها بحياة سعيدة . انتقلت روزي إلى شوارع بروكلين المزدحمة بمجرد أن بلغت 20 عاما . كانت شخصا هادئ...