روزي :-
نظرت إلى إيفان على أمل أن يراني و قد فعل ذلك .
" ما الأمر يا عزيزتي ؟"
سألني و كأنه يهتم بي بشدة ، مما جعلني أرغب في التقيؤ . كنت أرى لوكا هائجًا أمامي ، و مشاهدته يبكي أمام عدوه جعلت قلبي يؤلمني بشدة ." من فضلك ... لا تؤذيه ، دعني أختار حسنًا ، دعني أكون أنا "
توسلت بصمت حتى لا يسمعه لوكا . بقدر ما كنت واثقة من أنني سأموت الليلة على يدي إيفان ، ما زلت غير قادرة على التخلص من الخوف من أنه ربما سيجعل لوكا يدفع الثمن ، لكنني لم أستطع السماح بحدوث ذلك ، لا أستطيع العيش بدون لوكا . ، لذلك لن أفعل ." هل سمعت ذلك لوكا دي كوستا؟ " صرخ .
" ماذا قلتِ له يا صغيرتي ؟" سأل لوكا بقلق خلف صوته ، أعتقد أنه كان يعرف ما كنت أطلبه .
لقد تجاهلته و أنا أحني رأسي ، و لم أتمكن من النظر في عينيه .
" ماذا قلتِ !!"
صرخ بصوت أعلى ، و تحطم قلبي إلى ألف قطعة عندما سمعته يصرخ مع الكثير من القلق الموجود في صوته الجميل . نظرت إليه بعيون حزينة و أخبرته دون كلمات أن الأمر سيكون على ما يرام .
" روزي هنا ، تطوعت لتحل محلك يا لوكا ... لا بد أنها تحبك حقًا ، كما ترى كنت سأقتلكما الليلة ... و لكن الآن بعد أن فكرت في الأمر ، ربما أقتلها ... و أدعك تعيش بقية حياتك في الألم " سخر إيفان .
" و الجحيم لن تستطيع فعل ذلك !" زأر لوكا و هو يسحب مسدسه لأعلى و يعده لإطلاق النار ، لكنني أعلم أنه بمجرد أن يضغط على الزناد فإن رجال إيفان سيقتلونه على الفور .
" لوكا لا !!" زأرت و كأن حياته تعتمد على ذلك ... و هي كذلك بالفعل .
توقف عندما نظر في عيني ، و دموعه تتوسل للسقوط ، و ارتجفت شفته السفلية بينما كانت يده ترتجف من الألم الذي شعر به في الداخل . وضع إيفان المسدس على رأسي ... وصوبه مرة و أغمضت عيني بقوة منتظرة أن يطلق ...
" انتظر !... فليكن أنا ... فليكن أنا و سأعطيك كل ما أملك ، لقبي ، أموالي ... كل شيء " توسل .
" لا لوكا لا !" أنا بكيت .
" مممم ، ماذا عن هذا ... يمكنكم أن تقرروا معًا " ضحك إيفان بينما نظرنا جميعًا إلى بعضنا البعض في حيرة و لم نفهم ما كان يعنيه .
" قفي روزي " أمرني ، ففعلت .
"الآن ماذا عن هذا ، هاه ، مممم ... أوه من يقفز أولا ... يموت ... أنتما الاثنان تستطيعان أن تقررا ... اختياركما " ابتسم .
غرق قلبي و أنا أعلم جيدًا أن معركة حياتي كانت على وشك الحدوث .
نظرت أنا و لوكا إلى بعضنا البعض بينما كان صدرنا يرتفع لأعلى و لأسفل، و تمامًا مثل التوأم ، ركضنا معًا نحو الحافة ، و ندعو لأنفسنا أن نصبح الشخص الأول لإنقاذ الآخر . لكنني لم أستطع ، كنت قريبة جدًا عندما شعرت بذراعين كبيرتين يلتفان حول خصري و لثانية واحدة فقط نسيت كل ما كان يحدث و شعرت بالاكتمال مرة أخرى ، و شعرت أنني في المنزل . ألقاني لوكا محاولاً منعي من القفز ، استدرت عندما شاهدته يركض نحو الحافة ، لكنني مددت ساقي لإيقافه ، تعثر و بكل قوتي تسلقت عليه و أمسكت معصميه فوق رأسه .
أنت تقرأ
Loving Luca
Romanceلم يكن لدى روزي أي شخص ، فقط نفسها . نشأت في نظام التبني ، تعلمت أن الحب لم يكن موجودا ، و تعلمت أن تكون بمفردها ، و تعلمت أنه في هذه الحياة ، لن يتم تعريفها بحياة سعيدة . انتقلت روزي إلى شوارع بروكلين المزدحمة بمجرد أن بلغت 20 عاما . كانت شخصا هادئ...