47 / GOD ... TAKE ME AWAY

2K 80 3
                                    






         روزي :-


لم أستطع إخفاء حماسي، لوكا سيعود اليوم . لقد قمت بتنظيف المنزل بأكمله حرفياً ، و قمت بتنظيف غرفته بأكملها و وضعت دمية دب و شوكولاتة في المنتصف حتى يعود إلى المنزل أيضًا . لم يُسمح لي بالخروج ، لذا طلبت من أحد أفراد الحراسة من الفريق الثاني أيضًا الخروج  و شراء دب لطيف و الشوكولاتة له .

طوال اليوم لم أتمكن من مسح الابتسامة من وجهي ، كنت سعيدة جدًا برؤيته ، لقد اشتقت إليه أكثر من أي شيء أو أي شخص في حياتي . قمت بتمشيط شعري و فرده حتى سقط على ظهري بالكامل ، و ارتديت فستانًا جميلًا و وضعت القليل من المكياج و العطور ، أعلم أن هذا غريب و لكني أردت فقط إرضائه ، أعلم أنه سيكون متعبًا . و مرهقًا من كل ما مر به ، لذلك اعتقدت أنه إذا كان بإمكاني فقط محاولة مساعدته على الاسترخاء قليلاً ، فربما يحدث فرقًا بسيطًا كما تعلمون .
على الرغم من أنني كنت أعلم أنه لن يصل إلى هنا لمدة ساعتين أخريين ، إلا أنني وقفت عند الباب منتظرة بصبر أن ينفتح و ألتف في حضنه مرة أخرى .
وقفت هناك على أصابع قدمي و أنا أعض يدي من التوتر ، و ابتسامتي لا تفارق وجهي أبدًا . يا إلهي ، لا أستطيع الوقوف هنا ، لدي الكثير من الطاقة . ربما ينبغي لي أن أصنع كعكة ؟ نعم سأصنع كعكة توجهت إلى المطبخ و أعددت بعض المكونات لإعداد كعكة الفانيليا و التوت . نخلت الدقيق وأضفت البيض و السكر و كل الأشياء الصغيرة الأخرى التي أحتاجها . لقد خفقت كل شيء و وضعته في الفرن بعد حوالي ثلاثون دقيقة من العبث في محاولة للعثور على كل الأشياء الصحيحة .
حولت المؤقت إلى اربعون دقيقة و قررت الجلوس على الأريكة و مشاهدة التلفزيون حتى يرن المؤقت . كنت بحاجة لتهدئة نفسي قبل وصوله إلى هنا .

   * دينغ دينغ *

نعم هذا كل شيء . انطلق إنذار الفرن و قفزت من مقعدي و توجهت إلى المطبخ لجلب المخبوزات . لقد أخرجت الكعكة باستخدام قفاز الفرن اللطيف الذي وجدته ملقى في الجزء الخلفي من الخزانة . لقد وضعته على رف التبريد و قمت بتشغيل مكيف الهواء لمساعدته على التبريد . بعد حوالي عشرون دقيقة من التجول و تنظيف الفوضى التي أحدثتها ، وضعت يدي على الكعكة لأشعر أنها باردة بدرجة كافية لتتحول إلى ثلج . أمسكت بكيس الأنابيب و وضعته به الكريمة و التوت . يا إلهي ، لقد بدا جيدًا جدًا و أردت فقط أن آكلها بالفعل .

غطيت الكعكة بأكملها بالكريمة و وزعتها حتى تبدو جميلة و رائعة ، و باستخدام زينة أخرى ذات لون أفتح كتبت عبارة  "مرحبًا بك في بيتك حبي "  في المنتصف .
يجب أن أقول إنني قمت بعمل جيد ... يبدو الأمر لطيفًا حقًا . لقد أثنيت على نفسي لجهودي . ربما يجب أن ألتقط صورة ؟ نعم لماذا لا . صعدت الدرج لأعلى لألتقط هاتفي من الطاولة بجانب سريري . أمسكت بالهاتف و توجهت عبر غرفة نومي لأعود إلى أسفل الدرج .

Loving Luca  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن