روزي :-
" أنتي لم ترغبي في تقبيله، أليس كذلك ..." سأل كادي و أنا أعطيته نظرة تشرح كل شيء . هززت رأسي ب لا بينما كانوا جميعًا يتجمعون حولي ويمسكون بي بإحكام. شعرت بالسعادة لأنهم استمعوا أخيرًا ، وكنت سعيدة بوجود أشخاص يمكنني الاعتماد عليهم بعد عمر لم يكن لدي فيه أحد .
" يا إلهي، كنت أعلم أنه فعل شيئًا لك" بكى ديلان مما جعل الآخر يبدأ في البكاء أيضًا .
أستطيع أن أرى الغضب يتصاعد داخل أرواحهم ، كانوا غاضبين، غاضبين من أنفسهم، غاضبين من كارتر .
"سنقتله" قال زين بينما هز كادي رأسه بالموافقة .
" علينا أن نخبر لوكا "
" لا! لا، لا يمكنه أن يعرف أنه لا يمكنه معرفة ذلك" صرخت فجأة وأنا أشعر بالخوف ... لا أعرف السبب ولكني شعرت بالخوف فقط.
" علينا أن نخبره روزي، لا يمكننا إخفاء هذا عنه، سيقتلنا مع كارتر" قال كادي بينما كان يمسك وجهي بهدوء .
بعد البكاء والتوسل إليهم ألا يخبروه، أكدوا لي أن الأمر سيكون على ما يرام، وأخبروني أنه لا بأس بالأمر ، ولن يسمحوا لأي شيء سيئ آخر أن يحدث لي، وأنني أختهم، وأنهم بحاجة إليّ. كنت بحاجة لهم . وبقدر ما كنت غاضبًا لأن الأمر استغرق كل هذا الوقت لتصديقي... كنت سعيدًا لأنه جاء متأخرًا من أن لا يحدث أبدًا.
" أنا آسفة و لكن ... لا يهمني إذا كان لوكا يعرف ما حدث بالفعل ، ما زلت غاضبة بشدة منه ... لقد كذب علي، ولم أكن شيئًا بالنسبة له، لقد استغلني" بكيت.
" روزي... لوكا لم يكذب قط، ربما أستغل ذلك لصالحه، لكنني أعرفه منذ أن كان طفلاً، وأعلم أن هذا الصبي لم ينظر أبدًا إلى شخص آخر كما ينظر إليك . أستطيع أن أرى الحب في عينيه عندما ينظر إليك يا روزي " تحدث لي أخيرًا .
هل كان يقول الحقيقة؟
هل شعر لوكا بنفس الطريقة تجاهي كما شعرت به ."روزي، أنا آسف و لكن ليس لديك خيار الآن، عندما يعود إلى المنزل يجب أن نخبره " قال كادي وهو يكتب رقمًا على هاتفه .
" هو لن يصدقك " قلت وأنا أشعر أنه لا توجد طريقة للتغلب على هذا .
"سيفعل ذلك عندما نجد اللقطات" قال كادي . حينها تذكرت، كانت هناك كاميرات، كيف لي أن أنسى .
لا أستطيع أن أصف ما أشعر به الآن، أشعر بالسعادة والحزن والخوف و بالقرف، كل ذلك في نفس الوقت .
سعيدة أن أحدا يعرف أخيرا ...
من المحزن أنني اضطررت إلى المرور بذلك مرارًا وتكرارًا ...
مريضو لأنني اضطررت إلى إخبار لوكا بالحقيقة،
بالقرف لأنني تذكرت كل الأشياء التي قالها لي في تلك الليلة ، القرف لأن كل شيء كان يسير على ما يرام حتى أخذ كارتر ذلك مني .
شاهدت كادي و هو يغطي فمه بيده و هو يقوم فجأة بتشغيل هاتفه قبل أن يدير ظهره بعيدًا عنا بينما كنا نقف ساكنين في وسط غرفة الصالة و ما زلنا نمسك ببعضنا البعض. لقد كان ... ساكنًا، و يداه على وركيه .
أنت تقرأ
Loving Luca
Romanceلم يكن لدى روزي أي شخص ، فقط نفسها . نشأت في نظام التبني ، تعلمت أن الحب لم يكن موجودا ، و تعلمت أن تكون بمفردها ، و تعلمت أنه في هذه الحياة ، لن يتم تعريفها بحياة سعيدة . انتقلت روزي إلى شوارع بروكلين المزدحمة بمجرد أن بلغت 20 عاما . كانت شخصا هادئ...