07 / A World Of Wonder

7.8K 265 8
                                    


~~ لوكا :-

لقد كان يوما طويلا خارج بروكلين . لا بد لي من السفر مع رجالي تقريبا ساعتين خارج المدينة . لقد وجدوا أخيرا جون , كان بعيدا عن أمني حتى وجدت أنه مجرد فأر آخر في النظام , أنا حقا بحاجة إلى أن أكون أكثر حذرا مع من سمحت له بالدخول .

لقد كان هاربا لمدة ثلاثة أيام تقريبا ، هذا كل ما استغرقه الأمر ، ثلاثة أيام بالنسبة لي للعثور عليه و قتله . لسوء الحظ بالنسبة له كان عليه أن يموت الموت البطيء و المؤلم ، و لكن هذا ما يحدث عندما يحاول أحد اللعب معي ، و أنا لن أتساهل كذلك . سأقتل كل من يضع في طريقي ، بغض النظر عن ما او من هو .

لم أستطع منع نفسي و كنت أتسائل كيف كانت روزي تقضي اليوم , أتسائل ماذا قررت ؟, أتسائل ماذا قررت أن تفعل طوال اليوم بينما كنت بالخارج , أتسائل ... ما اللعنة توقف عن التساؤل يا رجل .

وصلت أخيرا إلى المنزل بعد يوم طويل أبذل قصارى جهدي لأبدو أنيقا على الأقل على الرغم من أنني كنت أعلم أنه لن ينجح , كانت ربطة عنقي مرتخية حول رقبتي بينما سقط شعري على وجهي المنهك .

أغلق رجالي الأبواب ورائي لأنهم جميعا ذهبوا في طرقهم المنفصلة بمجرد أن أصبحنا في الداخل و آمنين .

" عمل جيد اليوم شباب " تحدثت و أنا أركل حذائي بعيدا و أسحب ربطة عنقي من رقبتي . أنا في طريقي إلى المطبخ لأرى ' لي'  يقرا مجلة كما أن جوش , زين و جاك يعدون العشاء . على الرغم من أنني عشت وحدي ، كان هؤلاء الشباب دائما هنا تقريبا , كانوا يحرسون بابي ليلا عندما أنام .

عندما تكون أيام إجازتهم ، كان ( كاد ) و ( ديلان ) هم حراسي . كانوا أيضا أعز أصدقائي منذ أن كنا صغار . لقد نشأنا جميعا معا في شوارع إيطاليا بينما كان والدي الدون و كان آباؤهم حراس أبي أيضا .

منذ أن كانوا خارج باستمرار تقريبا, كنا نترك لنلعب معا, مما يجعلنا نكبر و نقترب من بعضنا كما نشأنا . أما بالنسبة لجوش, زين و جاك , كانوا أبناء أقارب أمي , نعم أعرف مربك , لكننا كنا دائما قريبين أيضا , بمجرد أن علموا أنني أنتقل إلى أمريكا ، سارعوا إلى متابعتها , وهو ما لم أمانعه , كانوا أفضل أمني .

" ما الذي تطبخه الليلة " سألت بينما كنت أسير في المطبخ أسكب لنفسي كوبا من الماء المثلج .

بصق زين "  السباغيتي " و هو يتحدث بلكنة روسية مزيفة مما جعل الآخرين يضحكون على وجهه بغباء .

كان زين دائما مضحك و كان أكثر شخص محظوظ في المجموعة . و في الواقع هذا الفرق بينه و بين جوش .

شيء كل واحد منا يحتاجه عندما نصل إلى الجدية .

" هل رأيت بيني انفصلت عن جورج ، أعتقد أنها تريدني هل تعرف ؟ " قال جوش بينما كان ظهره لنا و هو يبحث في الثلاجة بحثا عن مكونات للعشاء .

Loving Luca  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن