20. A parents Input

5.5K 165 4
                                    

  

لوكا :-


وصلنا أخيرا إلى المدينة بعد ساعة بالسيارة . لقد وقفنا جميعا في المصعد بينما وقفت في الأمام و كان الشباب يقفون ورائي .

كنت أراهم بزاوية عيني يقرصون بعضهم البعض , اللعنة يمكن أن يكونوا أطفال في بعض الأحيان .

لكنني لم أمانع في ذلك في الحقيقة , لقد نشأنا جميعا معا بشكل أساسي , كنا مثل الإخوة لبعضنا البعض . كنت مجرد الأخ الأكبر الذي حدث أيضا أن يكون رئيسهم .

توجهنا من الأبواب إلى الغرفة العلوية للمبنى كنت قد أخذته قبل بضع سنوات . كان مبنى كبيرا في وسط المدينة ، كان ملكاً لوالدي قبل أن يقرر تسليمه لي ، إنه مجرد مبنى عمل ممل ، لا شيء مميز . عادة ما تعقد الاجتماعات في المنزل و لكن لا يمكنني المخاطرة برؤية أي شخص لروزي .

" لوكاس ! سعيد لرؤيتك يا صديقي " قال رجل كبير السن يدعى داميان .

و كان صديق والدي المقرب , و كذلك أب كاديس .

" أنت أيضا داميان " قلت وأنا أصافحه .

بعد إلقاء التحية على الجميع و مواكبة الأمر لفترة وجيزة ، بدأت الاجتماع عندما جلست في الطرف العلوي من الطاولة الطويلة ، بينما أحاط الآخرون بها . كان هناك حوالي سبعة مقاعد على كل جانب .

" حسنا ، لذا أنتم جميعا تعرفون لماذا أنتم هنا ، نحتاج إلى تنظيم هذا الحفل اللعين الذي لن يتركه والدي ، لذا داميان و أليكس ، ستكونون مسؤولين عن الأمن ، أحتاج إلى أكبر قدر ممكن من الحراس ، الحراس المرئيين و المخفيين ، لن أتحمل أي مخاطر هذه المرة "

" نعم سيدي " تحدث أليكس .

كان أليكس عضوا جديدا ، أنضم منذ بضع سنوات لكنه لا يزال يعتبر جديدا . لقد كان رجلا صالحا , خدم البحرية في السابق .

"هل ستكون الفتاة هناك ".

التفت رأسي نحو الصوت المثير للغثيان و الذي كرهته طوال حياتي اللعينة .

كان كارتر ، ابن أخ أبي . ابن عمي .

لقد كان قطعة من القرف, السبب الوحيد لوجوده هنا هو أن والدي يحتاجنا إلى التعايش للحفاظ على سمعة أن الأسرة هي كل شيء .

لكن الجميع عرفوا أننا نكره بعضنا البعض , أراد كارتر ما لدي . أراد أن يكون دون .

لكن الشيء الأهم في ذهني كان , كيف يعرف من هي روزي ؟

" عن من تتحدث ؟" سألت ألعب دور الأحمق .

" أنت تعرف المرأة التي كانت تعيش معك في الأسابيع القليلة الماضية " سخر و هو يعلم أن الأمر كان يستفزني .

Loving Luca  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن