57 / A princess wedding

2.1K 71 6
                                    


            روزي :-


  " يا إلهي يا إلهي !" صرخت بينما كانت سالي تثبت الطرحة على شعري .

كنت هناك ، مع أعز أصدقائي نستعد في الغرفة التي حصلنا عليها بأكملها لأنفسنا . لم أكن قد رأيت نفسي بعد ولكني كنت أعلم أنني سأكون فوق القمر واقعة في حب نفسي . بدأت سيدات الماكياج و الشعر بحزم أمتعتهن حيث تمنوا لي أسعد الأوقات قبل التوجه . لا أستطيع أن أصدق أن الوقت قد حان بالفعل .

" لا أستطيع أن أصدق أنني على وشك الزواج !" صرخت بينما احتضنتني سالي بقوة .

" يا إلهي ، لا أستطيع أن أصدق ذلك " صرخت مثل بإنكار .

" حسناً، يجب علي أن أتنفس " حاولت تهدئة نفسي لكن أعصابي كانت مجنونة الآن .

" حسنا هل أنتِ مستعدة ؟" سألت سالي و هي تديرني لأرى نفسي أخيرًا في المرآة ...

بكيت تقريبًا عندما نظرت إلى كم كنت جميلة .

بكيت تقريبًا عندما نظرت إلى كم كنت جميلة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كان فستاني أكثر مثالية مع شعري و مكياجي . شعرت و كأني أميرة . حتى أحذية الشاطئ كانت أفضل مما كنت أتوقع .

" يا إلهي سالي ، لا أستطيع أن أصدق أن هذا هو شكلي " صرخت و كأنني يمكن أن أموت الآن .

" دعينا نفعل هذا " ابتسمت و هي تأخذني إلى مدخل الممر . كانت هناك ستارة تغطيني ، و كان هناك انحناء حتى يتمكن لوكا من رؤيتي من الجانب و أنا أسير ، ثم سوف أستدير و أواجهه أثناء هبوطي إلى الأسفل ... يا إلهي، كان الأمر مثاليًا تمامًا .

" أنتِ مستعدة ؟ " سألني لي وهو يمد ذراعه لي لأمسك بها .
كان لي يسير بي في الممر اليوم . لقد كنت سعيدة لأنه هو من يفعل ذلك ، و لم يكن هناك أي شخص آخر أفضله .

كان الجميع تقريبًا هنا ... كل الفريق الأول و الفريق الثاني ، والدي لوكاس و حوالي خمسة عشر شخصًا آخر لم أقابلهم حقًا بعد ... شعرت بالحرج قليلاً لأنه لم يكن أي من هؤلاء الأشخاص ضيفي و لكني أعلم أن لوكاس سيكون قريبًا زوجي ، و أن الكثير منهم كانوا عائلتي بقدر ما كانوا عائلته ، و خاصة الشباب و سالي .

Loving Luca  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن