28 . Memories of a little girl

4.2K 133 4
                                    

روزي :-

بمجرد تحركهم، ظهر لوكا و امرأة ... كانت رائعة الجمال ، و كان شعرها أشقر طويل ، و كانت طويلة و نحيفة، و كان مكياجها يشبه مكياج المحترفين تقريبًا، و كانت ترتدي فستانًا أسود ضيقًا توقف عند منتصف فخذاها ، كان حذائها مذهلًا و عالياً . لقد كانت فتاة حلم كل رجل .

لقد انفطر قلبي لرؤيته يتصرف براحة شديدة حولها، براحة أكبر مما كان عليه معي .

طوال الليل كان متوترًا من حولي، و مع ذلك فهو يبتسم معها كالمجنون، و هي تلمس كتفيه وتضحك كما لو كان كل معجب بالآخر، كانت تغازله بشدة ... و كان يعيدها إليها مباشرة .

شعرت بالمرض عندما شاهدتها وهي تقبل خده .

نهضت من مقعدي و أنا أخرج بسرعة بأسرع ما يمكني .

" روزي " سمعته يصرخ من خلفي . تجاهلته .

" روزي !" صرخ مرة أخرى لكنني لم أزعج نفسي بالإستدارة ، لقد واصلت المضي قدمًا .

لقد وجدت أخيرًا منطقة خارجية بها شرفة ملحقة. ولم يكن هناك أي أحد هناك ، و الحمد لله . انحنيت على الشرفة و تركت النسيم البارد يضرب وجهي . أعلم أنه لا ينبغي لي أن أشعر بالانزعاج ، لقد افترضت ذلك بسرعة . ربما هم أبناء عمومة أو أصدقاء جيدين . لا يوجد أبناء عمومة و أصدقاء جيدين لا يتصرفون بهذه الطريقة مع بعضهم البعض .

يا إلهي، أنا مثيرة للشفقة ، أريد أن أتغلب على نفسي .

" مرحبًا ... ماذا تفعلين هنا بمفردك " لقد انسحبت من أفكاري عندما جاء الرجل الذي تعرفت عليه سابقًا إلى جانبي .

" كارتر صحيح ؟! " تسائلت محاولةً إخفاء ألمي .

" هذا أنا ، و أنتي روزي أليس كذلك " سأل و هو يبتسم بمرح ، لقد بدا لطيفا .

" نعم ، هذه أنا " ضحكت بينما واصلت النظر إلى أشجار النخيل الكبيرة التي منعت أضواء المدينة من السطوع .

" مقرف هاه " ، قال . بينما عقدت حاجبي في ارتباك .

" مشاهدة شخص ما معجبة به مع شخص آخر "
كيف رأى ذلك ؟

" لقد رأيت ذلك ، هاه " سألته و أعطيته ابتسامة ناعمة و لكن مكسورة .

" نعم ... أنا آسف " قال بينما ابتسم لي ابتسامة مطمئنة .

" أعتقد أنني لا أستطيع أن أغضب منه كما تعلم ، فهو لم يطلب مني أبدًا أن أكون حبيبته ، و لم يعلن ذلك رسميًا أبدًا " قلت الآن بعد أن أدركت أنني قلت ذلك بالفعل .

Loving Luca  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن