35 . The devils next play

4.4K 132 8
                                    


   لوكا :-

توقف قلبي .
أنا لا أصدقه.
" أنا لا أصدقك "

سخر... "اذهب و انظر إلى الكاميرات، إنها على هاتفك، الكاميرا رقم 13 ... انظر !" صاح جوش .

لا. لا يمكن أن يكون هذا صحيحا.
فتحت هاتفي وأنا أتصفح التطبيق الذي سمح لي برؤية أي لقطات من أي كاميرا أملكها... كان قلبي ينبض وينبض مع كل ثانية تمر ...

ضغطت على عنوان " ليلة الحفلة " ..... أنتقلت إلى الرقم 13 . أصلي أنه يكذب علي .

للأسف ...لقد نقرت عليه .

في البداية، كل ما استطعت رؤيته هو حديث روزي وكارتر... شعرت بالانتعاش... حتى رأيته يمسكها من الخلف... كان يقبلها و هي تدفعه عنها ...ثم أدارها ... شاهدته و هو يستغلها... صرخت في يده وهي تبكي بالدموع ....

شعرت بأن عالمي كله ينهار عند قدمي .
قلبي تحطم إلى مليون قطعة .
أحسست بقيء يصعد من حلقي .

ركضت إلى الحوض وأنا أتقيأ أحشائي من المنظر الذي رأيته للتو .

في تلك اللحظة أردت أن أمسك مسدسي وأطلق النار على نفسي.
كيف كان بإمكاني أن أتجاهلها؟
كان يجب أن أستمع إليها. كان يجب أن أبقى هناك...
لو بقيت بضع ثوانٍ أطول كنت سأراها تدفعه بعيدًا، كنت سأمنع كل هذا من الحدوث .

خرجت للخارج و أنا بحاجة لالتقاط أنفاسي، لم أستطع التنفس ، كنت ألهث للحصول على الهواء و لكني شعرت وكأنني أغرق في المحيط. " أوه يا إلهي " صرخت و أنا سقطت على ركبتي .
سقط رأسي في يدي . أنا بحاجة للعثور عليها .
أحتاج أن أجدها الآن .

كيف يمكنني أن أترك هذا يحدث.
لقد عاملتها معاملة سيئة تلك الليلة، حاولت أن تخبرني فصرخت في وجهها .
"يا إلهي كيف سمحت بذلك أن يحدث؟" صرخت و أنا أتساءل كيف يمكن أن أكون غبيًا إلى هذا الحد ، و أعمتني كراهيتي .
لقد طلبت رقم الهاتف الذي أعطيت لها. وضعته على أذني وأدعو الله أن أسمع صوتها العذب في نهاية الخط.
...... ذهبت مباشرة إلى البريد الصوتي .

" هذه روزي. سأتصل بك مرة أخرى عندما أستطيع ، وداعاً "

انهرت على الأرض وشعرت وكأن الشيطان قد لعب بي مرة أخرى .

بكيت وبكيت وبكيت بين يدي لساعات... كان الظلام قد حل بالفعل... كان الثلج يتساقط بشدة. كنت أتصل بها طوال اليوم ولكن كان الاتصال مباشرة بالبريد الصوتي في كل مرة... كان الأمر كذلك النقطة التي كنت أتصل فيها للتو لسماع بريدها الصوتي في نهاية نغمة الرنين ...

" هذه روزي . سأتصل مرة أخرى عندما أستطيع . وداعا "

لقد كنت قلق جدًا عليها، بشأن مكان وجودها، إذا كانت آمنة. أردت فقط أن أحملها بين ذراعي وأخبرها كم كانت تعني بالنسبة لي. لا أستطيع الجلوس هنا لفترة أطول. لقد خرج الشباب للبحث طوال اليوم . لكنني لم أتمكن من إجبار نفسي على التحرك ، لقد كنت متجمدًا . لكنني علمت أنني لا أستطيع الجلوس هنا لفترة أطول . أحتاجها بين ذراعي .

Loving Luca  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن