روزي :-
لقد مر أسبوع بالفعل . لوكاس سيغادر اليوم في وقت الغداء . في الأيام القليلة الماضية كنت أعاني من قلق شديد لا أستطيع التخلص منه . أستمر في الاستيقاظ في الليل مع كوابيس بسبب حدوث شيء سيء له . أستمر في الاستيقاظ و أنا أصرخ بالدموع ، و لكن في كل مرة يحدث ذلك يكون بجانبي على الفور يواسيني و يذكرني بأنه لا يزال هنا .
لا أستطيع التخلص من هذه الحفرة الموجودة في معدتي ، فأنا خائفة جدًا من فقدانه ، و هذا ليس مضحكًا .
لقد كنا لا ننفصل طوال هذا الأسبوع ، لقد أمضينا كل دقيقة و كل ثانية معاً في محاولة الاستمتاع بوقتنا . أعلم أن الأمر سخيف لكننا سنكون بعيدين عن بعضنا البعض لمدة أسبوع كامل ، أعني أن مجرد التفكير في ذلك يجعلني أشعر أنني سأبكي مرة أخرى .
لقد ساعدته في حزم حقائبه في السيارة السوداء ذات الدفع الرباعي التي كانت تنتظره هو و الشباب في الخارج . كان الجميع ذاهبين ، لي ، ديلان ، كادي ، زين ، جوش و جاك . سأقضي الأسبوع بأكمله هنا مع الفريق الثاني و لا أعرف ما يجب أن أشعر به حيال ذلك ، أعني أنني أعلم أنني سأكون آمنة و لكني ما زلت خائفة ، و ما زلت أفضل أن أكون هنا مع الفريق الأول .
تنهدت وأنا أنظر إلى ساعتي لأرى أن الوقت قد حان للمغادرة المكان . كان جوش بالفعل في السيارة و معه جهاز iPad الخاص به يشاهد الأسد الملك ، و لم أستطع أن أقف معه ، و لم أستطع إلا أن أضحك بينما كان يجلس هناك في المقعد الخلفي و يبدو و كأنه طفل .
عانقت الجميع و ودعتهم لأنهم فعلوا نفس الشيء معي و طمأنوني بأنني سأكون بخير و أنهم سيكونون بخير أيضًا، و أخبروني أيضًا أن اتصل بهم إذا كنت بحاجة أيضًا في أي وقت ، و هذا ما أحببته كثيرًا في كل فرد . كان جميعهم بمثابة الإخوة بالنسبة لي ، و كنت أختهم الصغيرة .
لقد جمعوا أنفسهم جميعًا في ثلاثة سيارات منفصلة بينما كنت أشاهدهم و هم يربطون احزمة مقاعدهم . أحنيت رأسي في حزن و بدأت أشعر الآن بواقع الأمر . لقد انقطعت عن أفكاري عندما كان ذراعان كبيران يلتفان حول خصري ، و شعرت بذقنه يستقر على كتفي بينما كانت شفتيه تلامس صدغي .
لقد جعلني الشعور بشفتيه أبكي، و كنت أتوقع منه تمامًا أن يديرني و يضحك علي لكوني ناعمة ... لكنه لم يفعل ... لقد أدارني و هو يرفع ذراعيه عني و يمسح ذراعيه الدموع بعيدا . كان يبكي . سقط وجهي ، لقد صدمت . على الرغم من أنه لم يكن ممتلئًا بالبكاء ، إلا أنني مازلت أرى الدموع الصغيرة تتساقط من عينيه المحتقنتين بالدم ." سأفتقدك يا صغيرتي "
قال و هو يضحك على نفسه ." لا ، لا يمكنك البكاء ، هذا سيجعلني أبكي أكثر " لقد ابتسمت بينما سقطت المزيد من الدموع من عيناي .
ضحك كلانا معًا على مشاعر بعضنا البعض . لقد أعطاني أغنى عناق حصلت عليه على الإطلاق أثناء تقبيل صدغي للمرة الأخيرة . أمسك بوجنتي و هو يجعلني أنظر مباشرة إلى عينيه اللامعتين . بكينا كلانا بصمت بينما ارتجفت شفاهنا أثناء قبلتنا .
اعترف قائلاً :
"أنا أحبك كثيراً ، أعدك بأنني سأعود بخير ، لأنني لا أستطيع العيش بدونك ".
بكيت أكثر و أنا أغمض عيني و أشعر بالتأثير الكامل لكلماته . كنت بحاجة إليه لأعيش هذه الحياة و لا أستطيع أن أفقده ." أوعدني أن تعود لي بخير " بكيت .
" أعدك كما لم أعاهدك من قبل يا عزيزتي ".
" أنا أحبك أكثر من أي شيء " قلت .
" تعالي إلى هنا "
قال بهدوء و هو يطبق شفتيه على شفتي ، كانت القبلة قاسية ، قاسية جدًا ، كانت مليئة بالحب ، مليئة بالرغبة، قبلنا بعضنا كما لو كانت المرة الأخيرة لنا . ثم و بدون رغبة أيضا في الابتعاد ، كان يجب علينا كسر القبلة ، قلنا وداعًا و سلمته رسالة قلت فيها إنه يستطيع قراءتها عندما يصل إلى هنا، أراد أن يقرأها الآن لكنني جعلته يعد بأنه لن يفعل ذلك .
ثم في لحظة ... اختفى . قضيت معظم اليوم إما في البكاء أو النوم . أعلم أن الأمر يبدو دراماتيكياً ولكن عليك أن تعلم أنه طوال حياتي لم يكن لدي أي شخص ، لذا أعتقد الآن أنني أفعل ذلك و هذا مثالي جداً ... فالابتعاد عنهم يشبه البقاء على قيد الحياة بدون هواء . لقد قمت بتعبئة بيتزا مجمدة في الفرن بينما كنت أحدق في الفراغ في انتظار انتهاء المؤقت حتى أنني اعتقدت أنني وضعتها هناك للتو . لقد غمرت نفسي في الأوقات الباردة و شاهدت البيتزا الخاصة بي تخبز لمدة ثلاثون دقيقة . نعم يمكنكم القول أنني كنت أشعر بالملل .شعرت بالتعب الشديد على الرغم من أنني كنت أنام نصف اليوم حرفياً . لقد استحممت و أنتهيت ، و بعد أن تناولت الطعام فكرت في الذهاب إلى السرير . لقد قمت بتقطيع البيتزا إلى قطع كما لو كنت بحاجة فعلاً لمشاركتها . الفريق إثنان متمسك بعمله على عكس الفريق واحد ، كانوا دائمًا يتجولون في المكان كما لو كانوا يعيشون هنا ، و أعني أنهم فعلوا ذلك نوعًا ما . أخذت البيتزا و لو إلى الخارج إلى الشرفة بينما كنت أشاهد النجوم تضيء سماء الليل . ضرب لو ركبتي و طلب للمرة الخامسة قطعة بيتزا ، و كنت أستجيب له بكل سرور في كل مرة . كان لو كلبًا كبيرًا و لكني لم أمانع في وجوده في حجري . التقطته و احتضنته في حضني بينما جلست على الكرسي الموجود على سطح المسبح . قمت بتشغيل التلفزيون المعلق على الحائط بالخارج، و تصفحت Netflix حتى وجدت برنامجي المفضل ... friends . أعلم أن الأصدقاء النموذجيين و الأنثويين كانوا بمثابة عرض الراحة لي عندما كنت حزينًا ، وكانوا دائمًا يرفعون مزاجي .
أكلت البيتزا و احتضنت لو كما لو كان لوكا ' و نعم التشبيه والله 😂😂🤡 ' وشاهدت frinds لمدة ساعة جيدة .
" روزي ، أخبريني إذا كنتِ بحاجة إلى أي شيء "،
سأل ديكلان ، أحد رجال الأمن في الفريق إثنان . كان ديكلان دائمًا يغازلني قليلاً عندما لا يكون لوكا موجودًا ، و لم يزعجني ذلك كثيراً نظراً لأنه كان صغيراً جداً، كنت أعلم أنها مجرد أشياء سخيفة . أعتقد أنه كان يبلغ من العمر سبعة عشر عاماً فقط، وكان أحد أبناء الرجال الأعلى ، و لهذا السبب كان يحرس المنزل ، و كان لوكا يعلم أنه سيصبح جندياً جيداً يوماً ما ، لذلك يقوم بتدريبه الآن . إنه بالفعل جيد جداً فيما يفعله ، و أعتقد أنه في يوم من الأيام عندما ننجب أنا و لوكا ابناً ، سيكون رفيقه الأول .
كان قلبي يرفرف بفكرة إنجابي أنا و لوكا لأطفال في يوم من الأيام ... أعلم أن هذا بعيد جداً و لكن التخيل بالفعل مثل النعيم .
أتمنى فقط أن يريد لوكا يوماً ما أطفالاً مني أيضاً ._________________________________
Enjoy Reading Guys ❤🦋
رأيكم في البارت 🦋
أنت تقرأ
Loving Luca
Romanceلم يكن لدى روزي أي شخص ، فقط نفسها . نشأت في نظام التبني ، تعلمت أن الحب لم يكن موجودا ، و تعلمت أن تكون بمفردها ، و تعلمت أنه في هذه الحياة ، لن يتم تعريفها بحياة سعيدة . انتقلت روزي إلى شوارع بروكلين المزدحمة بمجرد أن بلغت 20 عاما . كانت شخصا هادئ...