05 / An Angel In The Hell

9.2K 324 9
                                    

~~ روزي

لم أستطع أن أصدق هذا, كيف و اللعنة يمكن أن يحدث هذا ؟ كيف و اللعنة ورطت نفسي في هذا ؟ يا الله أنا غبية جدا .

جلست هناك في سرير رجل غريب ، و سحبت ركبتي بالقرب من صدري بينما جلست ، و استراحت رأسي على ركبتي بينما تركت الدموع تسقط من عيني المتورمتين . لم أستطع أن أفهم لماذا وضع الله هذا في طريقي .

لا أصدق أنني رأيت للتو حياة رجل تؤخذ ، و لم أستطع فعل أي شيء لإيقافها .

لم أجد القوة في داخلي للقتال عندما وضعني 4 رجال في سيارة الدفع الرباعي السوداء ، و لا أتذكر أي شيء بعد ذلك ، لا بد أنني أغمي عل. ي.

دون المافيا الإيطالية ؟!! هذا يجب أن يكون  مزحة بحق الجحيم ! المافيا غير موجودة .

لم أستطع منع ذهني من التساؤل , ماذا لو كان صحيحا ؟ ماذا لو اضطررت للعيش هنا لبقية حياتي ، لقد قال إنني سأكون مستهدفة دائما إذا غادرت . يا إلهي لماذا يحدث هذا لي .

بكيت بصمت و أنا ألف نفسي في البطانية الناعمة المنتشرة عبر السرير الضخم . الآن فقط كنت قد بدأت للتو في ملاحظة كم كانت هذه الغرفة جميلة . بدا الأمر و كأنه غرفة لملك . حسنا ، لقد قال إنه كان دون ، لذا أعتقد أن هذا يشبه الملك تقريبا . الله أرجوك أنقذني .

كانت الغرفة ضخمة مع جدران سوداء كبيرة تحيط بها . كانت هناك حاملات كتب موزعة على جدارين يحملان جميع أنواع الكتب و القصائد المختلفة . كانت هناك ثريا زجاجية كبيرة تتدلى من السقف ، و كانت هناك شرفة على بعد أمتار قليلة مع حمام بجوارها مباشرة . كنت أرى الممر إلى الخزانة على الجانب الآخر من السرير من الجانب الآخر من الغرفة . كانت ضخمة .

كانت الغرفة مظلمة حيث تم إغلاق ستائر الشرفة بالكامل . لذا نهضت بعيدا عن السرير في محاولة لاستكشاف المكان الذي قيل لي إنني لن أتمكن من المغادرة منه أبدا .

انخفض فكي عندما فتحت باب الحمام .


كان جميل ، و نظيف تماما. ركضت أصابعي على طول الجدران أتساءل كيف يمكن لأي شخص حتى تحمل شيء من هذا القبيل .

Loving Luca  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن