40 / BARBADOS
روزي :-
لم أصدق أنني كنت أحزم أمتعتي لمغادرة البلاد مع حب حياتي ، و لم أستطع منع نبضات قلبي التي قفزت من جسدي، لقد كنت متحمسةً للغاية .
" هل أنتي جاهزة يا حبيبتي ؟"
قال لوكا و هو يعبر إطار الباب ."نعم!" صرخت و أنا أركض نحو ذراعيه و أضع قبلة ناعمة على شفتيه . لقد ضحك علي و هو يساعدني في تحميل أمتعتي في السيارة .
قال لوكا بينما كنا نجلس في منطقة الصعود إلى الطائرة :
" تستغرق الرحلة حوالي خمسة ساعات ، لذا ربما تفضلين سماعتك ".
" حسنًا "
قلت و أنا ألعب بأصابعي بتوتر أنتظر أن يتم مناداتنا بأسمائنا في أي لحظة الآن . لا بد أن لوكا لاحظ انزعاجي ." ما الأمر عزيزتي ؟"
سأل و هو يأخذ يدي بين يديه ."أنا لم أركب طائرة من قبل "
قلت بينما ضحكت للتو و أدركت كم بدا الأمر سخيفًا عندما قلت ذلك بصوت عالٍ ." لا بأس بيبي ، الأمر آمن تمامًا "
قال و هو يضع بضع قبلات لطيفة على ظهر يدي . و فجأة، تم مناداة اسمه من قبل رجل كبير السن على الجانب الآخر منا . لم نكن نسافر مع الآخرين ، بالطبع لم نكن كذلك . كان لوكا مليارديرًا و ملكًا للمافيا، و كان يمتلك العديد من الطائرات الخاصة و الطائرات النفاثة التي تم الاحتفاظ بها في جميع المواقع المختلفة حول منطقة بروكلين ." هيا يا عزيزتي ، هذا نحن "
قال وهو يمسك بيدي و نشق طريقنا عبر الممرات إلى الهواء الطلق .
تباً ... لقد كانت ضخمة ، و تم طلاء الطائرة بالكامل باللون الأسود المصقول ، و كانت رائعة . نظر لوكا إليّ و هو يرفع حاجبيه كما لو كان يتباهى بطفله . ضحكت عليه قبل أن نصعد الدرج الضخم إلى الطائرة .... تبا مجددا . إذا كنت تعتقد أن الخارج جميل ، فيجب أن ترى الداخل ، شعرت و كأنني كنت على السحابة رقم تسعة ، هل مت و أصبحت تايلور سويفت ؟ كان هذا جنوناً ! جلسنا على المقاعد الجلدية ذات اللون البني الناعم ، و كانت هناك أسرة في الخلف مع مطبخ صغير و تلفاز في المقدمة ، و يمكنك العيش في هذا المكان حرفيًا . لم أكن أعرف قط أن الطائرات و الطائرات النفاثة تمتلك مطبخ !" هذا ..."
لم أستطع أن أقول المزيد ، كنت عاجزةً عن الكلام ." رائع لأول مرة ، هاه " قال و هو يسحبني من مقعدي إلى حضنه .
" جدًا "
قلت كما أدركت الآن ... نحن الوحيدون هنا إلى جانب الطيارين الذين كان لديهم باب مغلق للخصوصية . هممم . بمجرد أن صعدنا في الهواء قررت أن أتحدث معه ، بينما كان ينظر إلى هاتفه ، كنت لا أزال جالسةً على حضنه ، قررت أن أبدأ في الحديث معه . و في غضون ثوان ، توجهت عيناه نحوي، و ظهرت في عينيه نظرة شغوفة . وضع هاتفه ببطء على المكتب المجاور له بينما بدأت يداه تتجولان حول خصري . و كنا نتحدث بالفعل عن الكثير و الكثير .
أنت تقرأ
Loving Luca
Romanceلم يكن لدى روزي أي شخص ، فقط نفسها . نشأت في نظام التبني ، تعلمت أن الحب لم يكن موجودا ، و تعلمت أن تكون بمفردها ، و تعلمت أنه في هذه الحياة ، لن يتم تعريفها بحياة سعيدة . انتقلت روزي إلى شوارع بروكلين المزدحمة بمجرد أن بلغت 20 عاما . كانت شخصا هادئ...